رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

مصطفى الشعيبي.. موهبة تعزف على اوتار ألحان الاوبرا

السبت 05/ديسمبر/2020 - 09:04 م
صفحة أولى
ماجدة فؤاد
طباعة
‎كما تعودت صفحة أولي أن تسلط ضوءها علي المواهب المتألقة ، فكان لها حوار خاص مع الفنان الموهوب"مصطفي الشعيبي"


‎من مواليد ٧ ابريل محافظه الجيزه ، بدأ الغناء في المرحلة الابتدائية في الحفلات المدرسية واكتفي بالغناء فى المرحلتين الإعدادية والثانوية مع أصدقائه المقربين ووسط عائلته الذين لم يتوقفوا عن دعمه وتشجيعه لحظة.




‎التحق مصطفي بكليه الحقوق جامعه القاهره وانضم لفريق الكورال بالكليه والذى كان له دور كبير فى تطوير موهبته كما أنه ذكر أن مسرح كلية الحقوق من المسارح المميزة على مستوى الجامعات وتخرج منه العديد من الفنانيين الكبار منهم"خالد صالح،خالد سليم، عمرو مصطفي"وغيرهم الكثير.



‎استمر مصطفي هكذا طوال فترة الجامعة لاكنه كان يحلم دائما بعمله الخاص وان يكون له أغانيه الخاصة به وبالفعل بدأ ببعض الاغاني من الحانه هوا واصدقائه والتي عرضت علي الانترنت وبدأ يعرفه القليل من الجمهور ومع الوقت بدأت الجماهير تهتم بما يقدمه من أعمال مبدعة.




‎ظل مصطفي هكذا حتي تعرف على شركة "I-Media " 
‎ لتؤمن بموهبته وتقوم بالتعاقد معه و العمل في إنتاج أغانيه ومنهم "ياوحشاني، بحبك ليه، ياقلوب، ست الحسن، وهزعل ليه، اصعب امتحان" 
،‎كما أنه صور بعض من تلك الأغاني بطريقه اافيديو كليب.

 كما ‎نالت تلك الأغاني اعجاب الكثير من الناس والتي حققت نجاحاً كبيرة ونسبة مشاهده عاليه عبر اليوتيوب.
 ‏
 ‏
 ‏لحن مصطفي للعديد من النجوم بعض الأغاني حيث تعاون مع العديد من الفنانين منهم ياسمين نيازى"عاملة جامدة" ، شذا"قد الدنيا" ، راندا حافظ"اكتر واحدة مبسوطة" ، مروه نصر"حب قديم" ، ومؤخرا مطربه عرب ايدول روان عليان فى اغنيه" ارتباك اعصاب".


‎ ذكر النجم مصطفي الشعيبي في نهاية الحوار معه كل الشكر والتقدير لشركة الإنتاج "l media"التي قدرت موهبته وساعدته علي تحقيق حلمه عامة وخاصة لصاحبها ومالكها "الاستاذ محسن احمد "،والاستاذ"فادي صبحي"مدير الشركة،علي دعمهم له ومساهمتهم فى تقديم جميع أعماله .
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟