رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

محترف بالدوري التركي.. سيراميكا كليوباترا يعلن عاشر صفقاته استعداد للدوري

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:38 م
صفحة أولى
محمد سيد
طباعة
أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد الرسمي مع محمد جمال حارس مرمى منتخب الشباب السابق ونادي المقاولون العرب مواليد عام 1999، وخالد جمال لاعب الانتاج الحربي، والمحترف السابق في نادي ياني شهير لدوري الدرجة الثانية التركي.

ووقع حارس المقاولون على عقد رسمي مع نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 5 سنوات قادمة، فيما وقع خالد جمال على عقود ممتدة لثلاث سنوات مقبلة.

وتواصل إدارة سيراميكا كليوباترا سعيها المستمر لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، بما يتماشى مع سياسة النادي وخطته الاستثمارية والتطويرية، استعدادا للمشاركة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز.

وينطلق اليوم معسكر فريق سيراميكا كليوباترا المغلق في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية، ويتخلله عدد من المباريات الودية، في إطار خطة الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان للإعداد للموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أعلنت في وقت سابق ضم 8 صفقات هي محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من مصر المقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى أحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، وبعد خالد جمال ومحمد جمال يصبح الإجمالي 10 صفقات حتى الأن.

ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟