رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

16 صفقة تمت وتبقى 3.. البنك الأهلي يعلن عن لاعبيه الجدد بالاسماء

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:25 م
صفحة أولى
محمد بن
طباعة
أعلن حماده هاشم مدير التعاقدات بنادي البنك الأهلي، عن تعاقده ناديه مع 16 لاعبا لدعم الفريق خلال الموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز.

وصعد البنك الأهلي إلى بطولة الدوري الممتاز موسم 2020- 2021 لأول مرة في تاريخه.

وأكد هاشم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت أن ناديه "صعد للدوري الممتاز ولدينا هدف، بدأنا أول خطوة بالتعاقد مع مدير فني وهو الكابتن محمد يوسف".

وتابع "الخطوة الثانية كانت التعاقد مع لاعبين اصحاب خبرات من الدوري الممتاز".

وأكمل "تعاقدنا مع أحمد شرويدة من حرس الحدود، وثنائي المصري البورسعيدي بهاء مجدي وأحمد ياسر، وكذلك محمد بسيوني ومحمود قاعود لاعبا إنبي".

وأشار إلى أن النادي ضم "محمد فخري الأهلي، ومحمود السيد من المقاولون، وثنائي طلائع الجيش محمد أبو المجد بوشا وعاصم صلاح، ومحمد مجدي من الإسماعيلي".

واضاف أن البنك الأهلي ضم كذلك أحمد ياسين لاعب المنتخب الأولمبي والمقاصة، وفادي فريد، وبالنسبة للاعبين الأفارقة، تواجد كل مم مانويل اجيبتور، وموسى ديوارا، ومحمد كوفي".

وواصل أن "هذه التعاقدات طبيعية في ظل المنافسة الشرسة في الدوري الممتاز، وشاهدنا جميعا أن فارق النقاط كان قليلا بين الأندية التي هبطت لدوري الدرجة الأولى وبين الأندية التي كانت تنافس معها".

واختتم أنه "ما زال هناك 3 صفقات أخرى ستنضم للفريق لدعمه في الموسم المقبل في مراكز حراسة المرمى وخط الوسط الدفاعي والهجوم".
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟