رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

حظك اليوم | توقعات جميع الابراج لليوم السبت 14-11-2020

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:54 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
إيمان طارق
طباعة
تقدم "صفحة أولي" توقعات جميع الابراج اليوم 14/11/2020 لليوم الموافق السبت.




توقعات برج الحمل

احتمالية ارتكاب أخطاء في العمل اليوم غير متوقعة تماما. في الحقيقة، يمكنك الخروج من أي مشكلة أو أي أزمة دون أن يشعر بك أحد. أنت صاحب القرار اليوم. تحاول أن تستقل بنفسك عن الآخرين اليوم، وبالتأكيد ستنجح في ذلك.


توقعات برج الثور

تزداد حاجتك اليوم إلى الشعور بالألفة ولديك رغبة شديدة في معرفة اشخاص جدد. التفاهم المتبادل بينك وبين الحبيب يجعل علاقتكما تدوم للأبد. انتبه وكن يقظا فقدرتك على اتخاذ القرارات في هذه الفترة ستتأثر بشكوكك وترددك المستمر الآن.


توقعات برج الجوزاء

حاول أن تكسر أي قيود اليوم. ربما يكون الشيء الوحيد الذي يسبب لك العجز ويجعلك تتراجع عن قراراتك هو عقلك! لا تخف أبدا من الفشل. كل الأمور ستكون لصالحك اليوم. تقدم للأمام ولكن بشرط أن تكون مؤمنا بأنك ستحقق النجاح.



توقعات برج السرطان

قد يفضل الأشخاص من حولك اليوم التحدث معك أو مع غيرك، ولكنك تفضل الاستماع فقط ولا تميل إلى التحدث معهم. لا تخجل من ذلك، فكل ما يدور حولك ليس مهما لأن تشارك فيه. قد يكون من الحكمة والذكاء أن تجلس في صمت طوال اليوم.


توقعات برج الاسد

ابتعد عن المجازفة هذه الفترة بالتحديد، فالأمور لسيت كما تظهر أمامك بل هناك أسرار خفية. استغل هذه الفترة للراحة. العيون تتابعك وستثير دهشة الآخرين وربما حسدهم لنجاحك المفاجئ، عليك أن تعطي للآخرين انطباعا سيئا عنك هذه الفترة.



توقعات برج العذراء

سيكون ذهنك صاف اليوم. الاتصال بينك وبين الآخرين سيكون أفضل بكثير من الأيام الماضية. يعتمد البعض على اختياراتك وقراراتك ولذلك عليك أن تفكر بحرص. إهمالك لأفراد أسرتك وأطفالك خلال الفترة الماضية سيزداد اليوم فكن حذرا.



توقعات برج الميزان

تستطيع بإمكانياتك المتميزة تحقيق أهدافك بشرط ألا تفكر الآن فى الماضي الأليم بكل ذكرياته. الوقت ثمين فلا تضعه. تعاود نشاطك ولقاءاتك وتحاول اللحاق بما فاتك الفترة الماضية، استمع وكون أفكارا جديدة وعلاقات مختلفة مع الآخرين. حاول أن تراجع قراراتك وأفكارك قبل تنفيذها، أوضاعك جيدة ولكن قد يشكو المقربون من عصبيتك وانفعالك وتهورك.



توقعات برج العقرب

راقب أرقامك وحساباتك ولا تعتمد على الحظ هذا اليوم وربما عليك الانسحاب أو الانعزال في مكان ما بمفردك للتفكير بهدوء. تبدو اليوم جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك مع الشريك لكن احذر من تفاقم الأمور. تهورك المبالغ فيه وتصرفاتك الغريبة مع الآخرين قد تسبب لك مشاكل صحية!



توقعات برج القوس

يتحسن وضعك المادي هذه الفترة بشكل ملحوظ جدا. ربما تحصل على مبالغ مالية أو أرباحا بدون أن تبذل أي مجهود. كلما تعاملت بهدوء وببساطة مع من حولك اليوم، ستتغير انطباعاتهم عنك للأفضل بالتأكيد.


توقعات برج الجدي

كن يقظا فهناك من يتابع أخبارك ويترقبها بخبث فاحرص على الالتزام ولا تدع مجالا للتشكيك فى كفاءتك وقدرتك. لا مجال للعناد وتصلب الرأى فلن يفيدك تماما في ظل الظروف الحالية، استمع للآراء المختلفة وادرسها ولا تكن متعجرفا.




توقعات برج الدلو

لا تواجه الإساءة بإساءة مثلها بل عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. شجع الزملاء على النهوض مبكرا للعمل وامنحهم فرصة جيدة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم. دعك من المناقشات التافهة التي لا تؤثر بشكل إيجابي على مسار العمل.



توقعات برج الحوت

اليوم لديك فرصة ممتازة للتعبير عن رأيك بكل شفافية. كنت مهتما الفترة الماضية بمراقبة الأوضاع من مكان بعيد، ولكن اليوم ربما تبدأ في تجميع المعلومات اللازمة لاتخاذ خطوة جديدة في العمل. ربما تحتاج إلى بعض الوقت. لا تدع الآخرون يتحكمون في تصرفاتك وقراراتك.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟