رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

بدر بانون: أتمنى ارتداء القميص رقم 13 مع الأهلي

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 02:29 م
صفحة أولى
محمد سيد
طباعة
تحدث المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي الجديد، عن طموحاته مع المارد الأحمر بعدما انضم إليه رسميا، موجها رسالة للجماهير.
وقال بانون في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إلى أنه "أثق في قدراته جيدًا، ولديه إيمان شديد بالنجاح، ويعلم أن الأهلي نادي كبير جدًّا، ومن ثم يحتاج إلى جهد مضاعف حتى يكون عند حسن ظن جماهيره الكبيرة".

وتابع أن "رقم 13 هو الذي أتمنى ارتداءه خلال رحلتي مع الأهلي، أنتظر القميص رقم ١٣، لأنه رقمي المفضل".

ويرتدي علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، القميص رقم 13 حاليا مع الفريق.

وتابع المغربي أن "الأهلي اعتاد على حسم الدوري مبكرًا، وهو أمر نعرفه جيدًا في المغرب من خلال متابعة الدوري المصري، ومن ثم أتطلع إلى تكرار نفس الإنجازات وأنا لاعب بين صفوفه".

وأكد أن "الدوري المصري قوي للغاية، ونفس الأمر بالنسبة إلى نظيره المغربي، وأرى أن أغلب الدوريات الإفريقية باتت قوية وتطورت بشدة، وكرة القدم أصبحت أكثر شراسة، ولم تعد هناك مباريات سهلة وأخرى صعبة، مما يتطلب بذل مجهود مضاعف من أجل النجاح مع النادي الأهلي". 


وأشار إلى أن "الأهلي سيكون بوابتي لتثبيت أقدامي في منتخب بلادي خاصة وأنه نادي كبير وعريق والنجاح معه يساعد جميع اللاعبين على تحقيق طموحاتهم، خاصة على مستوى منتخباتهم الوطنية".

واختتم بانون تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي: "أنتظر دعمكم وسأكون عند حسن ظنكم.. سأقاتل من أجل الأهلي.. أعدكم ببذل كل ما لديَّ من أجل تحقيق البطولات على كل المستويات".
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟