رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

حظك اليوم | توقعات جميع الابراج لليوم الخميس 12-11-2020

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:48 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
إيمان طارق
طباعة
تقدم "صفحة أولي" توقعات جميع الابراج اليوم 12/11/2020 لليوم الموافق الخميس.




توقعات برج الحمل

إذا كان أحد أفراد أسرتك قلقا اليوم بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها، حاول أن تطمئنه. تحاكي أي شخص اليوم بطريقة تلقائية، وعندما تشاهد أي فيلم حتى وإن كنت لا تفضله، فربما تتصرف وتتحدث كما يفعل الممثلون.




توقعات برج الثور

لديك القدرة اليوم على تقبل النصيحة والنقد بصدر رحب. رد فعلك قد يثير اندهاش الآخرين ولكن من الواضح أنهم سيكونون معحبين بك وبأخلاقك. لا تخسر ود واحترام الآخرين لك بتصرف غير متوقع. كن حذرا اليوم بالتحديد.




توقعات برج الجوزاء

ربما تجد أن هناك تعارضا مستمرا لأفكارك من قبل الآخرين، خاصة الأفكار التي تتعلق بحياتك ووضعك العاطفي في الوقت الحالي. أسلوبك العدواني قد يجعل البعض ينظر إليك على أنك أدنى منه أو لا تستحق التقدير أو الانتباه.




توقعات برج السرطان

أنت شخص ذكي ومثقف وتحرص دائما على تحقيق النجاح ولكن للنجاح طرقا مختلفة. لا تركز على نجاح المهني فقط ولكن انتبه لنجاحك أيضا في الأمور العاطفية فربما تكتشف أن الطريق الذي تسلكه في حياتك العاطفية ليس هو الطريق الصحيح.


توقعات برج الاسد

لا تعرف من أي طريق تبدأ! ربما تكون محبطا عاطفيا اليوم بسبب المشاكل التي حدثت بينك وبين الحبيب في الماضي. قد تشعر أيضا أنك مقيد من قبل بعض الشخصيات التي تراقبك معظم الوقت تقريبا. لديك شعور بأنك لا تستطيع التصرف في أمورك الشخصية كأي شخص عادي.




توقعات برج العذراء

من المحتمل اليوم حدوث بعض الانقلابات أو تغير بعض الأشخاص في تعاملهم معك فربما يتحول الشخص المهذب إلى أحمق لا يفكر في كلامه أثناء التحدث معك. سيطر على انفعالاتك أمام أفراد أسرتك، يكفيك ما تعانيه يوميا في العمل.




توقعات برج الميزان

ضبط النفس والصبر أمران مستحيلان بالنسبة لك في يوم مثل هذا. أنت تشبه الأطفال ولذلك تريد الخروج من المنزل دائما وتحب اللعب. عاطفيا تشعر بالقلق بسبب الخوف من فقدان شيء ما أو بسبب تراجع الحبيب عن خطوة أو قرار ما.




توقعات برج العقرب

إذا شعرت أن الموضوع الذي يتحدث عنه أحد أصدقائك اليوم يبدو غامضا ومبهما بالنسبة لك، أخبره بذلك، بدلا من أن تسمع شيئا لا تفهمه في الحقيقة. طرح الأسئلة خطوة مهمة جدا في أي حوار بناء. كما ان الأسئلة جزء أساسي ومهم من عملية التعليم.




توقعات برج القوس

إذا تعرضت لمشكلة ما اليوم، ابحث عن أبسط الحلول. ليست كل مشكلة معقدة بالضرورة، بل هناك مشاكل يمكن حلها ببساطة وبسهولة. كن واضحا وحاول أن تفصل بين حياتك العملية وحياتك العاطفية. حاول أن تتحكم في أعصابك بقدر الإمكان.




توقعات برج الجدي

لا تعرف كيف تدير شؤونك وأمورك الشخصية. تشعر أنك مشتت ذهنيا خاصة في فترة الصباح. الصعوبة في التواصل مع الآخرين قد تخلق جوا من الاكتئاب والغموض في محيط عملك فكن حذرا جدا اليوم. يظن البعض أن وجودك يمثل خطرا عليهم.




توقعات برج الدلو

يوم جميل ومميز يمكنك فيه التعبير عن مشاعرك وأفكارك دون خوف أو خجل. سيقدر الحبيب مشاريعك القوية تجاهه وكلماتك الرقيقة. ستتوصل لحل مثالي لأي مشكلة. أنت شخص عملي ولذلك تفكر اليوم في تنظيم وقتك للبدء في مشروع عمل جديد.



توقعات برج الحوت

إذا كنت تعمل في مجال الحسابات، فربما تخترق كل القوانين اليوم، ولذلك كن حذرا. ستعمل على تنفيذ خططك سواء كانت تتماشى مع اللوائح والقوانين أم لا. اندفاعك اليوم غير طبيعي. من الأفضل ان تراجع قراراتك حتى لا تندم فيما بعد.


ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟