رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

آسر ياسين: "مبسوط اني شفت رفعت إسماعيل لحم ودم"

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 11:37 ص
الفنان آسر ياسين
الفنان آسر ياسين
ليلى إمام
طباعة
أوضح  الفنان "آسر ياسين "عن سعادته بمشاهدة مسلسل "ما وراء الطبيعة" تزامنًا مع عرضه عبر المنصة العالمية "نتفليكس".



وقال " آسر" حول الحلقة عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة  "تويتر" قائلًا: "لسه متفرج على أول حلقة من ما وراء الطبيعة وانبسطت جدا أني شفت رفعت إسماعيل لحم ودم".



مسلسل "ما وراء الطبيعة" مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة".



 لتكون كل حلقة بمثابة فيلم مستقل، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.



يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.



 وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.




"ما وراء الطبيعة" من بطولة "أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" و"رزان جمّال" في دور "ماجي ماكيلوب" و"آية سماحة" في دور "هويدا" خطيبة "رفعت"، و"سما إبراهيم "في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".



وعلق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خطأ إخراجي في المسلسل. 


حيث ظهر الفنان أحمد أمين الذي يجسد شخصية "رفعت إسماعيل" وهو يدخن سيجارة من نوع سجائر حديث لم يكن متاحًا في فترة الخمسينيات التي تدور فيها أحداث المسلسل.
آسر ياسين: "مبسوط اني شفت رفعت إسماعيل لحم ودم"
آسر ياسين: "مبسوط اني شفت رفعت إسماعيل لحم ودم"
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟