رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

بالفيديو| أصالة "بحب الدلعِ" و"مستحيل أتجوز تالت"

السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:46 م
صفحة أولى
أشرقت محمد
طباعة
حرصت الفنانة أصالة نصري على حضور يوم ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لتكون بجانب أحد صديقاتها، وخلال تواجدها استطاعت مجلة "زهرة الخليج" أن تصور معها حوار خاص.


قام الإعلامي أسامة ألفا بحوار خاص من الفنانة أصالة باسم زهرة الخليج وسألها فيه عن ألبومها الأخير وعلاقتها بجمهورها وتحيتهم لها عند ظهورها على السجادة الجحمراء في مهرجان الجونة 2020.


فقد قالت أصالة إنها في تلك الفترة تحتاج إلى الدعم الكبير جدًا ولذلك فهي تشعر بأن جمهورها يدللها أكثر من العادي ولكنها تحب أن يدللها جمهورها، معبرة "بس ما في مشكلة أنا بالأساس بحب الدلع".
وفي تصريحات للإعلامي أسامة ألفا بمجلة زهرة الخليج، نفت أصالة أن تكون قد فقدت ثقتها في الرجال، وقالت إن أصدقاءها كلهم رجال، وهي تحب الرجل صديقا وأخا ربما أكثر من النساء، كما أن الإنسان الذي يستأثر بأكبر حبها واحترامها وإجلالها رجل هو والدها.

وشرحت أصالة كيف كان العمل على إصدار ألبومها الغنائي "لا تستسلم" منقذا لها في أصعب مراحل حياتها على الإطلاق، في بداية انفصالها وأوج ألمها وصدمتها وذهولها، وعندما كانت تبحث عن الهروب بأي طريقة، فكان الهروب من خلال فنها وعملها أفضل هروب، كما أن الألبوم أنقذها من الظروف الصعبة لأزمة كورونا.

وقالت أصالة إن ظروف إصدار "لا تستسلم" تجعله مستحيل التكرار في حياتها، فالعمل عليه كان في بداية فترة كورونا، عندما كانت الظروف في مصر صعبة مع حظر التجوال وغير ذلك، لكنها كانت تسجل بشكل يومي، وكسرت الحظر مرات، فسامحوها أحيانا ولم يسامحوها أحيانا أخرى.

وأضافت الفنانة أصالة أنها صممت لأول مرة على إصدار "ميجا ألبوم" يضم عشرين أغنية، موضحة أن ألبوم "لا تستسلم" له شعور خاص قائلة "ألبوم لا تستسلم غير أي ألبوم عندي فظروفه لن تتكرر أبدًا، فأنا بدأت في تسجيل الألبوم في الفترة الأولى من كورونا مع فترة الحظر والظروف الصعبة التي مرت بها في حالاتها الاجتماعية".

وتابعت أصالة بأن "خرجت جميع الأغاني بمستوى عالي من التقنية والموهبة والحرفية العالية، والتنافس بينها وبين المتنافسين على أشده"، ولذلك فهي تعتبر ألبوم لا تستسلم من أهم إنجازات حياتها.

وأشارت الفنانة أصاة نصري مدى حبها لألبوم لا تستلم ولكنها تفضل أغنية "يا مثبت" من بين أغنيات الألبوم، مضيفة أنها لأول مرة تغني أغنية بهذا الجو والشكل ولا تمثل أفكارها وطبعها أبدًا بجانب أنها أغنية ذات طابع خفيف الدم وأسعدها كثيرًا أن تغنيها عن الكثير من الصبايا والشباب.

ونعتت أصالة الزواج بأنه مشروع يبدو أنه ليس لها ولم تفلح فيه أبدًا، وأنها لا تنوي الزواج مرة أخرى أبدًا، وقائلة "عندي أربع أولاد الحمدلله وعندي الكثير ليشغل حياتي والكثير من الأصحاب والعمل".
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟