رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

أبلة فاهيتا بتخبط في الحلل في أول حلقة "لايف من الدوبلكس"

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 05:03 م
صفحة أولى
ليلى إمام
طباعة
أبدت" أبلة فاهيتا " فى الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبلكس" إعجابها بمهرجان الجونة.



 كما قالت  رأيها فى الفستانين التى ارتدتها الفنانات فى المهرجان، وجاء أول تعليق لها على فستان "بوسى شلبى" التى أبدت إعجابها به، ولكن لفت نظرها الشنطة التى كانت ذات طابع غريب نوعا ما، كما لاحظت أن "بوسى شلبى" ظلت محتفظة بالإجراءات الاحترازية، ولفت نظرها الكمامة التى تحمل شكل وجه الإعلامية بوسى شلبى.



وتابعت أبلة فاهيتا تعليقها على فساتين الجونة قائلة: "الشباب أيضا كان لهم إطلالة مميزة" وعلقت على صورة" زينب غريب" إحدى أبطال مسلسل ب "مية وش" قائلة : "هذا الفستان عبارة عن إعادة تدوير ورق الملبس".

 وعن إطلالة" شيرين رضا" قالت: "أم التنانين وينقصها أن تخرج نار من فمها".


 وأكدت خلال البرنامج  أن الفنانة التى ظلمت فى المهرجان هى "رانيا يوسف" فالجميع ظل يحذرها أن تنسى البطانة إلى أن جعلوها لا ترتدى سوى البطانة.


 وأبدت إعجابها بإطلالة" إيناس الدغيدى ، لبلبة". 



ويذكر أيضا ان " أبلة فاهيتا " أوضحت خلال حلقتها بالسخرية من إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة قائلة  : إن "شيرين رضا" تذكرها بممثلات مسلسل "Game of Thrones"، وأن "إيناس الدغيدي"  اشبه بـ ليدي جاجا.



سخرت فاهيتا من فستان "بشرى" مؤكدة أنه لولا كونها "صاحبة المهرجان" لما سمحوا لها بدخول السجادة الحمراء بالفستان الذي ارتدته.



أضافت أبلة فاهيتا أن لبلبة اصبحت أكثر جمالا قائلة "بقت شبهي" ودعت لها أن يرزقها الله بالصحة، قبل أن تستعرض صورها مع أحمد مالك، وتقول إن لبلبة تتمتع بصحة جيدة، وأنها "فاهيتا "كانت ترى أن أحمد مالك أصغر من أن تعجب به.



وكانت أبلة فاهيتا نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من خلال برنامج "لايف ‏من الدوبلكس" الذى حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي .



كما ظهرت "فاهيتا" فى مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعى مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏


يذكر أن برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" يُُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تماما الحادية عشر مساءً عبر قناة ON.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟