رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

أصالة في قعدة رجالة "الرجاله ما فيهم عقل"

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 05:26 م
صفحة أولى
ليلى إمام
طباعة
أثارت الفنانة السورية أصالة الكثير من الجدل بعد نشرها برومو حلقتها من برنامج "قعدة رجالة"الذي يقدمه النجوم "نيقولا معوض، خالد سليم، قيس الشيخ نجيب".


حيث ظهر في الفيديو التي نشرته أصالة نصري في برومو حلقتها مع برنامج "قعدة رجالة" هجوم قاسي على الرجال في بداية الحلقة، قائلة: "الرجالة ما فيهم عقل" ولتكشف بعد ذلك التجارب التي مرت بها وجعلتها تقر بذلك.


وقد استطاع النجوم الثلاثة "نيقولا معوض، خالد سليم، قيس الشيخ نجيب" بفتح قلب أصالة لهم لتتحدث عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال عن زوجها بعد معرفتها لعلاقته بغيرها، والمشاعر المتضاربة اليت مرت بها من حب وخيانة ووجع وحزن وخزي.



وخلال حلقة أصالة في برنامج قعدة رجالة حاول النجوم الثلاثة الدفاع عن أنفسهم، وإثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبل الكثير من الاحتمالات، بينما أصالة تمسكت برأيها ودافعت عنه بقوة.


ويعتبر برنامج "قعدة رجالة" أول الإنتاجات الأصلية لقنوات OSN، وقد حقق جزءاه الأول والثاني مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة، وقد أُطلق الموسم الثالث من البرنامج مع ثلاثة مضيفين جدد، هم" قيس الشيخ نجيب، نيقولا معوض ،خالد سليم"  ومن إخراج" هيثم عزو"، حيث يستضيفون في كل حلقة واحدةً من ألمع النجوم  بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟