رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

فساتين وإكسسورات غريبة بمهرجان الجونة السينمائى 2020

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:40 ص
فساتين وإكسسورات
فساتين وإكسسورات غريبة بمهرجان الجونة السينمائى 2020
إيمان طارق
طباعة
مع إنطلاق الدورة الرابعة من حفل مهرجان الجونة السينمائى 2020، حيث ظهرت بعض الفنانات بفساتين وإكسسوارات غريبة، أثارت جدلا كبيرا بين جمهور الفن والسينما على منصات التواصل الاجتماعى، ومما انتشرت صور الفنانات التي التقطتها عدسات المصورين خلال حفل الافتتاح، الذى أقيم مساء يوم الجمعة الجاري، وفى هذا الحفل، ظهرت الإعلامية بوسى شلبى، بفستان نبيتى اللون مع حقيبة على هيئة نجمة البحر، قد تبدو لبعض المتابعين ملفتة ومختلفة عن المعتاد، بينما أطلت النجمة شيرين رضا على الجمهور بفستان أسود لامع ذو جناحين من الريش.





أما الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، فقد اردت "بليزر" أسود على فستان وردى في إطلالة غريبة حظيت بجدل كبير على السوشيال ميديا، واتضح بعد ذلك، أن الفستان صممه مصمم الأزياء البريطانى كريستوفر، صاحب العلامة التجارية الشهيرة التى تحمل اسمه، بالإضافة لذلك أيضا، ظهرت الفنانة الشابة زينب غريب، إحدى نجمات مسلسل "بـ100 وش" فى فستان فوشيا داكن اللون.





وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى خلال دورته الرابعة، وسط ظروف استثنائية، بسبب جائحة فيروس كورونا، وتابع الجمهور حفل افتتاح المهرجان الذى تم تنظيمه بشكل عالمى ومبهر على أراضى مصرية، بحضور عدد كبير من نجوم وصناع الفن المصريين والعرب والعالميين ما بين نجوم ومخرجين وموزعين ومنتجين سينمائيين.





وقد منح مهرجان الجونة السينمائى جائزة الإنجاز الإبداعى للفنان جيرارد ديبارديو، كما تم منح جائزة عمر الشريف للفنان العالمى المغربى الأصل سعيد تغماوى، وقدمها له النجم العالمى خالد النبوي.




مما وجه مهرجان الجونة السينمائى التحية لأرواح الراحلين محمود ياسين وحسن حسنى ورجاء الجداوى وجورج سيدهم ونادية لطفى، وغيرهم ممن رحلوا بعد انطلاق الدورة الماضية.

 

وجاء ذلك على أنغام أغنية "حكاية حب" والتى قدمتها المطربة فرح الديبانى، حيث شهدت خلفية المسرح مشاهد من السنيما المصرية للراحلين.

بوسي
مها الصغير زوجة أحمد السقا
زينب نجمة مسلسل 100وش
بوسي
مها الصغير زوجة أحمد السقا
زينب نجمة مسلسل 100وش
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟