رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

أحمد فهمي يسخر من مهرجان الجونة.. وبعض الإطلالات لا يمكن تخيلها

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 07:56 م
صفحة أولى
طباعة
سخر الفنان أحمد فهمي زوج الفنان هنا الزاهد من بعض المواقف التي حدثت مؤخرًا منذ انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، المنعقد في مدينة الجونة.


ونشر الفنان" أحمد فهمي" عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "إن شاء الله هروح مهرجان قريب وربنا يكرمنى ورباط جزمة هنا يتفك مثلاً واوطى اربطلها الجزمة عشان يتقال عليا كيوت وقد إيه".


جدير بالذكر أنه كان هناك عدد من الإطلالات النسائية الفنية الغريبة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السنيمائي  في دورته الرابعة، والذي جاء حفل الافتتاح الخاص به أول أمس، بمدينة الجونة، ليكون هو الحدث السينمائي الأول في الشرق الأوسط منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم.



وجاءت في مقدمة أغرب إطلالات حفل الافتتاح الإعلامية "مها الصغير" زوجة الفنان "أحمد السقا" والتي ظهرت بفستان حمالة ولكن يعلوه جاكيت بدلة، وأثار هذا الزي سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


ثم أتت الفنانة الشابة هدى المفتي ببلوزة طويلة وجيبة ميكرو جيب باللون الأورنج، لتعتبر هي من أغرب إطلالات افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان.


وأيضا الفنانة شيرين رضا التي لفتت لها الأنظار بما اعتلى ظهرها من جناحات من بداية الكتف وحتى ذيل الفستان، والفنانة بشرى بفستان بلو وايت وجاء الفستان كاملًا وأعلى منه روب خارجي ذو أكمام واسعة.


وسخر البعض من إطلالة الفنانة علا رشدي وتسريحتها في اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وقد ردت قائلة "شعري لقى الطبطبة"، مؤكدة أن هذا شعرها الطبيعي بنسبة 100%، مشيرة إلى أنها حرصت على تسويته على الهادئ، لأن الشعر يحتاج لدلع ومسايسة وطبطبة حتى يخرج بشكل حلو وجيد.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟