رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

إطلالة جريئة للفنانة رانيا منصور في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:05 ص
صفحة أولى
ليلى إمام
طباعة
تألقت الفنانة" رانيا منصور" بإطلالة جذابة وجريئة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.


وشاركت الفنانة رانيا منصور جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات واليوميات القصيرة   "إنستجرام"  عدد من الصور لها.


وجدير بالذكر أن " رانيا منصور" شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "أسود فاتح" بطولة (هيفاء وهبي ،أحمد فهمي ، شريف سلامة ، روجينا)من إخراج "كريم العدل" وتأليف" أمين جمال" ومن إنتاج شركة "الصباح إخوان"،  


حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وسيكون تصوير مشاهد الحلقات بين مصر ولبنان حيث المنتظر عرضه بعد السباق الرمضانى 2020.



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة" رانيا منصور" مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث وهي حكاية  جديدة وهي من سيناريو وحوار "عمرو محمود ياسين" ومن إخراج "محمد جمعة ".


والجدير بالذكر أن " رانيا منصور "ولدت بمحافظة الجيزة وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال كما أنها درست بكلية الآداب، وأنهالت عليها الأعمال الفنية بعد مشاركتها بمسلسل "دفعة القاهرة" التي خطفت من خلالة الجمهور، بعد أن قدمت دور الفتاة الدلوعة بشكل ممتاز، وأنهالت عليها العروض الفنية حيث أصبح رصيدها المهني حتى الأن 15 عمل فني من بينهما الأعمال الدرامية والسينمائية، وأبرز النجوم التي تعاونت معهم" أحمد عز" بفيلم "حلم عزيز" والفنان "أياد نصار "بمسلسل "حارة اليهود".
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟