رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

تامر حسنى يهدي مؤمن زكريا أغنية.. ما هي؟

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:50 ص
صفحة أولى
ليلى إمام
طباعة
قام الفنان" تامر حسني" بأهداء أغنية "مش لوحدك" للاعب الأهلي مؤمن زكريا وشاركة في كليب الأغنية عدد من لاعبي كرة القدم من أصدقاء مؤمن.


طرح تامر الكليب عبر صفحاته الرسمية وقناته الخاصة على "يوتيوب" وأيضا في حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلا:"إهداء إلى كابتن مصر مؤمن زكريا.. معاك وفي ظهرك لحد ما ترجع لجمهورك بمليون سلامة، ربنا معاك يا بطل.


والجدير بالذكر أن الفنان "تامر حسني" طرح الأغنية الثالثة من ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، وجاءت الأغنية بعنوان "فجأة افترقنا" من كلمات" محمد عاطف" وألحان "تامر علي" وتوزيع موسيقي "يحيى يوسف".



واحتفل الفنان تامر حسني، بتحقيق أغنيته "مبطلناش إحساس" 4 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، في يوم واحد فقط، متصدرة التريند.وكتب عبر حسابه علي موقع تداول  الصور والفيديوهات واليوميات القصيرة "إنستجرام" قائلًا: "فخور إني غنيت من قلبي موضوع مهم ،وإنتوا صنفتوه أنه راقٍ، وبيعبر عنكم فخور إنه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب، ويحقق 4 مليون مشاهدة في يوم واحد.. بجد الحمد لله واستقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقة دي بيثبت أن الناس متغيرتش.. بس اللي بيعمل حاجة مختلفة و صادقة بتوصل".
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟