رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

رئيس إذاعة القرآن الكريم "نقبل النقد بصدر رحب ولكن نرفض الاستهزاء"

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:42 م
صفحة أولى
أشرقت محمد
طباعة
قام الإعلامي محمد علي خير، مقدم برنامج "المصرى أفندى"، على فضائية القاهرة والناس، بمداخلة تليفونية مع رئيس إذاعة القرآن الكريم الدكتور حسن مدني، اليوم الخميس الموافق 22 اكتوبر 2020.


فقد قال الدكتور حسن مدني رئيس إذاعة القرآن الكريم إن الإذاعة تسعى دائماً إلى التطوير، وهناك لجنة لتطوير برامج شبكة القرآن الكريم.


وأشار الدكتور حسن مدني في مداخلته الهاتفية في برنامج "المصري أفندي" مع الإعلامي محمد علي خير، إلى أن لجنة تطوير البرامج اجتمعت وكانت هناك تنحية ل20 برنامج لتصبح برامج إذاعة القرآن الكريم 40 برنامج.


وتابع الدكتور رئيس إذاعة القرآن الكريم إلى أن نجاح البرامج الصغيرة مثل "ومضة تفسيرية" و "خاطرة دعوية" لمحمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وهذا نوع من التطوير للإذاعة، مضيفًا باستياء "هناك فترات مفتوحة تتناول الواقع المعيشي نحن لسنا بعيدين عن المجتمع".


وأشار الدكتور حسن مدني رئيس إذاعة القرآن الكريم إلى فيديو الشاب ستاند أب محمد أشرف، قائلًا: نقبل النقد بصدر رحب، ونستفيد منه ونحن لسنا كبارًا على النقد، ولكن نرفض استهزاء بأى من مذيعي الإذاعة المصرية، ووجدنا دعم ومساندة للإذاعة".

وأنهى الدكتور حسن مدني بأنه "فيما يتعلق بأداءنا نتمسك باللغة العربية السهلة البعيدة عن التعقيد، واللغة لها مستويات مختلفة، ونحن نستخدم الفصحى المعاصرة، وأحيانا نستخدم عامية المثقفين المزيج بين الفصحى والعامية الراقية".


ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟