رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

جاكت توم كروز سوف يتخطى 16 الف دولار في مزاد بريطانيا

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 09:40 م
توم كروز
توم كروز
بسنت صلاح
طباعة
الشهر المقبل هو شهر ديسمبر شهر المزاد الالكتروني ومن المعروف في هذا المزاد هو عرض العديد من مقتنيات النجوم الشخصيه في أشهر أعمالهم (نجوم هوليوود).



ومن المتوقع عرض هذا المزاد الالكتروني على مدار يومين فسوف يعرض أكثر من 900 قطعه الذى يجمع أكثر من 350 فيلماً وعرضا تليفزيوني.


ومن أشهر الاشياء التى تعرض في هذا المزاد الالكتروني هو حذاء ارتدته الممثله الاميركيه جوليا روبرتس فيي فيلم Parrty woman ، وسوف يضم هذا المزاد 1000 قطعه ملابس من تذكرات السينما.


وتولى ستيفن لين صاحب شركة بروب ستور جمع قطع الملابس عن طريق شبكة من المخرجين وطواقم العاملين في الأعمال الفنية وشركات الإنتاج وكلةما يفضل الاحتفاظ   بالتذكارات.

ومن بين القطع المعروضة سيف ضوئي ظهرت به شخصية أوبي-وان كينوبي في فيلم Star Wars Episode III: Revenge of the Sith ومن المتوقع بيعه بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار.

كما ستُعرض جاكت جلدي حمراء النجم براد بيت في فيلم Fight Club عام 1999 ومن الممكن أن تباع بمبلغ   يتراوح بين 20 و30 ألف دولار وكذلك قبعة شخصية الكابتن "جاك سبارو" في فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides بسعر يُتوقع أن يتراوح بين عشرة آلاف و15 ألف دولار.

أما سترة كروز فمن المنتظر بيعها بسعر بين 12 و16 ألف دولار. وتذهب التوقعات إلى أن حذاء روبرتس سيُباع بما بين عشرة آلاف و15 ألف دولار.

ومن القطع التي يُنتظر بيعها بأعلى الأسعار الزي الكامل لشخصية نيو التي قدمها الممثل كيانو ريفز في فيلم الخيال العلمي The Matrix Reloaded من إنتاج عام 2003 حيث يُتوقع بيعها بما يتراوح بين 40 و60 ألف دولار.

ومن المعتاد أن بروب ستور تعرض قطع مزاداتها في وسط لندن، لكن معظم أنشطة المزاد هذا العام ستكون على الإنترنت  بسبب فيروس كورونا، واخذ الإجراءات الاحترازية للحفافظه على الشعب.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟