رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

ميرنا نور الدين تفاجئ إسعاد يونس في صاحبة السعادة.. ماذا حدث!

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:30 م
صفحة أولى
أشرقت محمد
طباعة
استضافت الإعلامية إسعاد يونس الفنانة ميرنا نور الدين في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية dmc، وقد صرحت ميرنا بعدة أشياء عنها شخصيًا وعن مستقبلها مهنيًا وفاجئت الإعلامية إسعاد.


قد فاجئت الفنانة ميرنا نور الدين أثناء استضافتها مع الإعلامية اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعاد" بوجبة من الجلاش والمكرونة بالجمبرى أثناء التصوير وداخل الاستديو.


وفاجئت ميرنا نور الدين صاحبة السعادة أيضًا بأن بدايتها الحقيقية كانت في مسلسل "فوق السحاب" مع الفنان هاني سلامة والتي كانت تظهر في دور أخته سمكة، مشرة إلى أنه من أصعب الأدوار التي قدمتها.


وأضافت أنها قدمت عدد من الأعمال قبل مسلسل "فوق السحاب" منها مسلسل "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، كما أنها قدمت حكاية "حبيبتى من تخون" في مسلسل نصيبى وقسمتك ونالت من خلاله ردود أفعال قوية .


سألت الإعلامية إسعاد يونس عن مستقبل ميرنا نور الدين وعن ما تطمح إليه في الفترة القادمة اثناء تناولها لمكرونة الجمبري، وأجابت الفنانة ميرنا بأنها تهتم في الفترة القادمة بمستقبلها في السينما منوهه عن حبها للتحدي وتناولها للأدوار التي لا يتخيل أحد استاعطتها للقيام بها.

وأنهت إسعاد يونس حديثها مع الفنانة ميرنا نور الدين بتمني لها النجاح والتوفيق.

ويذكر أن ميرنا نور الدين انتهت من تصوير الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات" من بطولة "هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم"، ومن تأليف ماريان هانى، ونهال سماحه، وتأليف أحمد شوقى، وإخراج مصطفى أبو سيف.


ميرنا نور الدين تفاجئ
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟