رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

سيرين عبد النور في قعدة رجالة "زوجي مش حاسس بمشاعري"

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:15 م
سيرين عبد النور في
سيرين عبد النور في قعدة رجالة "زوجي مش حاسس بمشاعري"
أشرقت محمد
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لربنامج "قعدة رجالة" فيديو للفنانة سيرين عبد النور أثناء حلقتها مع قعدة رجالة ومناقشتها مع الفنان خالد سليم.

وكانت تدور مناقشة الفنان خالد سليم ومناقشة الفنانة سيرين عبدالنور حول أهمية معرفة الزوجين لبعضهم البعض، فعلى كل شريك أن يدرك ما يؤثر على شريكه سلبيًا وإيجابيًا، وأشار خالد سليم إلى أنه يفضل عدم أخبار شريكة حياته بمشاكله وقتما تحدث في حين أنه بعد حل هذه المشكلة سيقص عليها مشكلته.


وعلى الجانب الآخر ردت الفنانة سيرين عبد النور على كلام الفنان خالد سليم بأنها تحب مشاركة زوجها أحداث حياتها، مشيرة إلى فكرة أنه في بعض المواقف يزعجها ردة فعله.
وأكملت سيرين حديثها بأن الشخص الذي اختارته ليكون شريك حياته وتنجب منه الولاد تحب أن تشاركه كل تفاصيل حياتها، وبدأت بالحديث عن زوجها فقالت: "زوجي فريد أنا نقطة ضعفه، يعني إذا جيت حكيتله هيك إني مزعوجة من شخص وكيف بيحكي عني هيك كيف بيجرب يسيء لصورتي مثلًا قدام الناس..".


وتابعت الفنانة سيرين عبد النور بأن: "بيبلش يحكي فريد ويقولي وإذا يعني شو يعني يحكوا هيك وإذا غار منك هاد الشخص هنن بدن ياكي هيك مزعودجة فأنتي مو لازم تنزعجني بالعكس تقطعي بهاد الموضوع وتنسيه كأنه ما في موضوع"، فرد عليها الفنان خالد سليم بـ "برافو عليه طبعًا".
سيرين عبد النور في
ولكن كانت تقصد سيرين عبد النور من الموقف التي قصته كمثال على الفنان خالد سليم أثناء مناقشتهم أن هذا التصرف غير محبب لها، قالة: "هاد الشيء بيزعجني، بحس إن هو مش حاسس بمشاعري بحس إنه بيستسخف بمشاعري، ما حاسس بشو أنا حاسة جوا".


وأنهت سيرين عبد النور حديثها في الفيديو بأنها تعرف أن زوجها كرجل وجميع الرجال تفكيرهم واقعي ومنطقي أكثر من المرأة الحالمة والعاطفية، لكن من الضروري أنه كزوجها يشعرها بإحساسه بمشاعرها ولو 1%.
سيرين عبد النور في
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟