رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

أحمد العوضي يثير الشكوك حول حمل ياسيمن عبد العزيز

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:00 م
أحمد العوضي يثير
أحمد العوضي يثير الشكوك حول حمل ياسيمن عبد العزيز
أشرقت محمد
طباعة
نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات واليوميات القصيرة "انستجرام" صورة له يحتضن بها الفنانة ياسمين عبدالعزيز ويضع يده على "بطنها".

أحمد العوضي يثير
عند نشر الفنان أحمد العوضي للصورة قد أثارت جدل وفضول المتابعين، فهل يمكن للياسمين عبد العزيز أن تكن حاملًا بطفل أحمد العوضي ولم يخبروا المتابعين كما فعلوا اثناء زواجهم؟

فتلك الصور تشير إلى فكرة حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز وخصوصًا وضع زوجها الفنان أحمد العوضي على باطنها كتعبير غن وجود جنين.
أحمد العوضي يثير
أيضًا الفنانة يامسين عبد العزيز شاركت جمهورها على موقع تداول الصور والفيديوهات والقصص اليومية "انستجرام" فيديو لها ولزوجها الفننا أحمد العوضي وهو يحضتنها، فقد كان يحضتنها بشكل مريح ثم قام أحمد العوضي بحضن زوجته ياسمين بشدة تعبيرًا عن حبه لها بكوميدية وطرافة ثم عبرت ياسمين عبد العزيز له عن اختناقها بتعبير كوميدي جدًا.


وقد علق جمهور ياسمين على هذا الفيديو بأنه جميل واصفين ياسمين وأحمد بأنهم "أحلى كابل".
View this post on Instagram

😂😂😂😂😂 @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بدأوا بنشر صور لهم معًا بعد زواجهم رغم عدم إعلانهم وكانت تلك الصور في شهر 5، وقد ذكر الفنان أحمد العوضي أنهم أتموا الزواج قبل ذلك خلال استضافته في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟