رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

مها أحمد تكشف عن مرض إبنها عادل مجدي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:17 م
صفحة أولى
ليلي إمام
طباعة
مها أحمد تكشف عن
كشف عادل إبن الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل عن مروره بفترة صعبة، ومعاناته مع المرض عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات واليوميات القصيرة "انستجرام" وحكى ما مر به موضحا أنه قبل أيام شعر بتعب غير عادي، ولا يعرف ما أصابه حتى الأطباء لا يعرفون ما به، موضحا أنه أخذ أدوية كثيرة وحقن لكن حالته لا تتحسن.

 
تابع مؤكدا أنه لم يرغب في أن يتحدث عن الأمر، لكنه يشعر بالخوف مما هو قادم، لذا قرر أن يكتب ما يدور بداخله، لأن البعض ينظر إلى حياة الآخرين من خلال صور وفيديوهات تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن لا يعرفون ما يحدث في حقيقة الأمر.


أكمل حكايته، أنه منذ منتصف يونيو يعاني من أمور شخصية ويستمر الأمر بمرضه، واختتم كلامه: "المهم ربنا يستر في اللي جاي ويعدي علي خير إن شاء الله علشان المرة دي أنا بجد حاسس بالموت، فلو عدت علي خير حياة الواحد هتتغير تماما في كل حاجة حتى في الصور والفيديوهات، آسف أني طولت عليكوا، يارب أنت الشافي المعافي".


وعلقت والدته الفنانه "مها أحمد" ، مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة"، وقالت إنها فوجئت بما كتبه ابنها عن مرضه وما يعاني منه، موضحة أنها تعيش هي وأسرتها خلال الفترة الماضية في أزمات متتالية.

وتابعت "مها" بأن ابنها أصيب فجأة بمرض لا يمكنه معه الوقوف على قدميه، كما أنه لا يستجيب للعلاج، ولا يعرفون طبيعة ما يعاني منه، كما أنه دخل في حالة نفسية سيئة.

وأوضحت "مها" أن الظروف العصبية التي مرت بها، كانت بدايتها من الجلوس في المنزل وقت انتشار فيروس كورونا المستمر، كما أن ابنها "أحمد" يعاني من ضعف المناعة، ثم طلبت من زوجها الفنان مجدي كامل، السفر إلى الساحل الشمالي، وأثناء السفر تعرضت لحادث سيارة كبير للغاية، وكان ابنها "عادل" معها على الهاتف، فسمع صراخها وعاش الصدمة.


وتابعت "مها" بأن ابنها "عادل" كان يعيش قصة حب انتهت بالفشل، ودخل في حالة نفسية سيئة، ثم توفي صديقه مصطفي حفناوي، وذكرت "مها" أنها مرت بأزمة مرضية، وكانت لا تستطيع الوقوف ولا تريد الأكل، واتضح بعد ذلك أنه التهاب في الصدر وليس كورونا، ثم فوجئت في يوم بأن ابنها عادل لا يستطيع الوقوف على قدميه أو فعل أي شيء بمفرده، وبدأت تسمع صوته وهو يتألم، موضحة أنها لا تعرف ماذا يحدث معهم.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟