رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

فيديو| بسمة وهبة بعد خروجها من العمليات "قولت أطمنكم عليه"

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:11 م
فيديو| بسمة وهبة
فيديو| بسمة وهبة بعد خروجها من العمليات "قولت أطمنكم عليه"
ليلي إمام
طباعة
نشرت "بسمة" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات واليوميات القصيرة "انستجرام"، فيديو عقب الخروج من العمليات فى أول ظهور لها.

وعلقت الإعلامية على الفيديو قائلة: "الحمدلله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبة اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب".

وقالت "بسمة" ضمن حديثها فى الفيديو :"الحمدلله ، أنا قولت أطمنكم عليه، بس أول حاجة عملتها، إني سجدت سجدة شكر، وحمدت ربنا إنه رجعني بالسلامة وقومني بالسلامة، يارب الطف بينا دائماً يارب، اللهم أنزل شفاءك لمن مسه الضر، اللهم اشفي وعافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت".


وظهرت «وهبة» في الفيديو بملابس العمليات، وقالت: «أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء»، كما علقت على الفيديو قائله: «من لندن أسألكم الدعاء العملية حالًا».

وكانت الإعلامية قد سافرت خلال الفترة الماضية إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية،  وكشفت «وهبة» في أحد الفيديوهات أنها تعانى من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف داخلي، ووصفت حالتها بأنها غاية في الصعوبة.

وقالت: «ربنا كرمنى بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر».

وتابعت بسمة وهبة المشكلة الثانية، أن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، والتى لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان.

يذكر أن بسمة أصيبت بالسرطان خلال السنوات الماضية، ولكنها تعافت بعد رحلة علاج طويلة.

وتقدم بسمة وهبة حاليا برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" المصرية إلى جانب الإعلامي خالد أبو بكر، ولكن صدر قرار بوقف البرنامج لحين تنفيذ خطة تطويره.


يذكر أن بسمة وهبة كانت تقدم برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس" المصرية، ولكنها قدمت استقالتها منها بعد حلقة استضافت فيها الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، التي كشفت فيها عن زواج المخرج المصري المثير للجدل خالد يوسف منها.
فيديو| بسمة وهبة بعد خروجها من العمليات "قولت أطمنكم عليه"
فيديو| بسمة وهبة بعد خروجها من العمليات "قولت أطمنكم عليه"
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟