رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

الأحمر يضع قدما في النهائي| الأهلي يتألق ويفوز بهدفين أمام الوداد المغربي في نصف نهائي إفريقيا

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:57 م
صفحة أولى
أحمد وجيه عامر
طباعة
انتهت أحداث مباراة الأهلي ونظيرة الوداد المغربي، بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهم" محمد مجدي قفشة، علي معلول" المباراة التي تقام حاليا بالمغرب في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدء الشوط الأول بضغط رائع ومفاجئ للأهلي ليترجم هذا الضغط بهدف مبكر للأهلي في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول على الأراضي المغربية عن طريقة محمد مجدي "قفشة"، بعد خطأ فادح من مدافع فريق الوداد، ليستغلها "قفشة" ويضع هدف مهم للغاية خلال مشوار الأهلي، إستمر ضغط الأهلي حتى النصف الأول من الشوط الأول.

بعدها عاد الوداد المغربي ودخل في أجواء اللقاء ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الشناوي حارس مرمى الأهلي، ولكن في الدقيقة43 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الوداد المغربي، لكن محمد الشناوي حارس الأهلي يتألق ويتصدى لها ليخرج الأهلي من الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني إستمر الأداء الرائع من الأهلي في السيطرة على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 62 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي بعدما اصطدمت الكرة في يد مدافع الوداد المغربي، ليسجلها علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر مسجلا الهدف الثاني في الأراضي المغربية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويسهل الأمور تماما في مباراة العودة بالقاهرة.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟