رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

حلقة نيللي كريم مع وفاء الكيلاني في 10 نقاط

السبت 17/أكتوبر/2020 - 03:30 م
حلقة نيللي كريم مع
حلقة نيللي كريم مع وفاء الكيلاني في 10 نقاط
أشرقت محمد
طباعة
استضافت المذيعة وفاء الكيلاني الفنانة نيللي كريم في برنامجها "السيرة" أمس الجمعة، الموافق 17 أكتوبر 2020، المذاع على فضائية "دي إم سي".


بدأت الحلقة الفنانة نللي كريم بالبكاء عندما سمعت سيرتها، والتي تكون بصوت المذيعة وفاء الكيلاني، وعندما سألتها عن سبب بكائها قالت: مش عارفة اتأثرت بصوتك جدًا يا وفاء ويمكن لما شريط الحياة عدى قدامي كدة وافتكرت كل حاجة حصلت".


دارت الحلقة بين وفاء اليلاني ونيللي كريم حديثًا عن حياة نيللي يبن مصر وروسيا وزيجاتها وتعرضها للخيانة وأعمالها الفنية، وقد أطلقت نيللي كريم الكثير خلال الحلقة عن حياتها الشصية والفنية.


فقد صرحت نيللي كريم خلال حلقتها مع المذيعة وفاء الكيلاني في برنامج السيرة بأن والدها المصري تزوج والدتها الروسية في الريف المصري، وعاشت فترة مع جدها بسبب تجنيد والدها، وعندما قررت نيللي دخول الجامعة بالقاهرة لم تعارضاها أسرتها وتعلمت الإلتزام من حياتها في روسيا.

ووصرحت نيللي كريم أيضًا بأنه لا توجد اختلافات جوهرية بين الريف المصري والروسي والفرق في الثقافة والملابس والألوان ولكن الحياة واحدة، وأضافت نيللي كريم "أنا مصرية بنسبة عالية جدًا ولم أتأثر نهائيًا سواء بتربيتي في روسيا أو إن والدتي الروسية".

أوضحت نيللي أنها صريحة ولا تستطيع تجميل كلامها وعندما تحاول ذلك يتم كشفها سريعًا، فاعتادت قول الصراحة لسهولتها بالنسبة لها، وأنها خلال مراهقها في روسيا لم تقع في الحب وكانت منشغلة بحبها للباليه.

وقالت نيللي كريم لوفاء الكلاني عن الزواج: " تعرضت للخيانة الزوجية وزيجاتاني كانت بطيخة قرعة ربما لم أنتقي الموسم الصحيح، أتعلم من أخطائي وأعيدها من جديد".


ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟