رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

البحرين تهنئ مصر بحلول ذكرى انتصار حرب 6 أكتوبر

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:15 م
صفحة أولى
محمد سيد
طباعة
أرسل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عن أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسي، متمنيا لشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.

وكذلك بعث رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس المصري، بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة.


وتمنى آل خليفة موفور الصحة والسعادة ولشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، معربا عن عمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.

وفي نفس السياق، أرسل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول، لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وأعرب عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بما يجمع بين البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة على مختلف الأصعدة، والدفع بها نحو مزيد من التطور والنماء.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟