رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

بضغطة زر "حلا شيحة" تؤكد علاقتها بـ "معز مسعود"

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 11:55 ص
بضغطة زر حلا شيحة
بضغطة زر "حلا شيحة" تؤكد علاقتها بـ "معز مسعود"
سلمى إياد لبيب
طباعة
فاجئت الفنانة حلا شيحة جمهورها بعد تداول صور وفيدوهات لها مع الداعية معز مسعود خلال الفترة الأخيرة بحذف العديد منهم عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيدويهات واليوميات "إنستجرام" مبقية على صورها التي ترتدي فيها ملابس محتشمة فقط.
 
ويسأل الكثير عن السبب في ذلك وما الذي دفعها لأتخاذ هذه الخطوة، كما أنها حذفت العديد من الصور لـها في جلسات تصوير سابقة لإحدى المجلات الفنية وصورها التي نالت بعض الانتقادات، وصورها في مهرجان الجونة السابق.

وقد علقت حلا شيحة على الفيديو المتبقي لها على ابلكيشن "تيك توك" الصمت أحسن كتير من الكلام بعد حذفها جميع الفيدوهات.

كما أنه فى الأيام الأخيرة قد أنتشرت شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين الفنانه حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود فهل هو المسؤول عن ذلك؟، وهل تؤكد حلا شيحة وجود علاقة بينهم بحذفها الصور والفيدوهات وتداول صورهم المزدوجة في بعض الأماكن.


مما زاد حديث الجمهور أيضًا عند تعليق حلا شيحة على آخر صورة نشرها معز مسعود عندما ظهر في الصورة يجلس على الأرض ويعزف على الجيتار واصفًا الصورة بـ "شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، فعلقت عليها حلا شيحة كاتبة "من التقطتها" ليرد عليها إنه "شخص مميز جدًا".

بجانب وجوده أيضًا في كواليس فيلمها الجديد "مش أنا" التي تشارك فيه بجانب الفنان "تامر حسني"، ويذكر أن أخر أعمالها مسلسل "خيانه عهد" بطولة الفنانة يسرا، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟