رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

بثنائية ساديو ماني..ليفربول يفوز على تشيلسي

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 07:21 م
ليفربول امام تشيلسي
ليفربول امام تشيلسي
علي خالد
طباعة

انتهت مباراة ليفربول امام تشيلسي في اطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي, و حقق ليفربول الفوز بهدفين مقابل لا شئ.

 

مر الشوط الأول دون سيطرة واضحة من جانب الفريقين, ليفربول كان يمرر الكرة في وسط الملعب دون فاعلية هجومية, و تشيلسي يعتمد على الهجمات المرتدة و السرعات الذي يملكها, و شهد الشوط الأول حالة طرد لكريستينسين مدافع نادي تشيلسي نتيجة عرقلة واضحة لساديو ماني و هو يتجة منفردا على المرمى.

 

بدأ الشوط الثاني بنزول الوافد الجديد تياجو ألكانتار بدلا من هندرسون و هذا التبديل غير المباراة تماما, بدأ ليفربول في الضغط العالي و الهجمات المرتدة على مرمى تشيلسي, حتي جاء السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51 ليسجل الهدف الأول برأسية رائعة تسكن شباك كيبا بعد عرضية رائعة من فيرمينيو, و سرعان ما يأتي الهدف الثاني عن طريق ماني مرة أخري بعد خطأ فادح من كيبا يستغلة ماني و يضع الهدف الثاني في الدقيقة 54, و في الدقيقة 75 تحتسب ضربة جزاء لصالح تشيلسي نتيجة عرقلة فيرنر داخل المنطقة و لكن يتصدي لها أليسون.

 

و بذلك انتهت المباراة ليرتفع رصيد ليفربول الى 6 نقاط في المركز الثالث, بينما يتجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط في المركز العاشر.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟