رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

قضى على حارس ليفربول ويكره الجمهور .. ماذا قدم بيل للميرنجي؟

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 02:50 م
صفحة أولى
محمد سيد
طباعة
 أثلج قلوب عشاق ريال مدريد الإسباني وانتشرت الأفراح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. هذا كله حدث بعد خبر عاد الويلزي جاريث بيل نجم الفريق، إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم فقط.

رحلة استمرت لـ7 سنوات مع ريال مدريد، ولكنها لم تكن سعيدة بالقدر الكافي، بحجم " أغلى لاعب في العالم" وقتها، عندما انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد، بقيمة 100 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة لمدة 3 سنوات.

ثقيل على قلب عشان الميرنجي

جاريث بيل كان ثقيلا على قلب عشاق نادي ريال مدريد، لعدم تأثيره في الفترة الماضية، إضافة إلى كثرة إصاباته المتكررة، والتي تجعله يغيب لعدد كبير من مباريات الموسم، قبل أن يعود إلى توتنهام بعد غياب لـ7 سنوات.

رغم ذلك وعدم حبه من قبل الجماهير فإن بيل فاز بـ13 بطولة، شارك في 251 مباراة، سجل خلالهم 105 أهداف، وصنع 68 آخرين.

وشهدت مسيرة جاريث بيل مع مدريد قضاءه على مسيرة لاعبان بسبب أنه أوقعهما في الخطأ، مما تسبب في قضاء مشوارهما مع الأندية.

سباق سرعة قتل بارترا

خلال موسمه الأول مع الميرنجي، ساهم جاريث بيل بتتويج كأس ملك إسبانيا في نسخة 2014 إلى خزينة ريال مدريد، بعد الفوز على برشلونة في مباراة مثيرة.

التعادل الإيجابي حسم النتيجة حتى الدقيقة 84 من المباراة، قبل أن يستلم جاريث بيل الكرة في وسط الملعب، ويقوم بالركض هو ومارك بارترا مدافع برشلونة الشاب.

خرج بيل من أرضية الملعب من أجل سبق بارترا، لينجح الويلزي في مرواغة، ويسدد الكرة محرزًا هدف الفوز.

هدف بيل قتل مارك بارترا مدافع برشلونة الشاب، حيث كان اللاعب يبدأ مشواره مع الفريق الأول ببرشلونة، قبل أن يرحل، بينما كان هذا الهدف بداية صفحة جديدة بين ريال مدريد وبيل.


أفضل هدف في العام يقضي على حارس ليفربول

وفي موقعة أخرى، ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018، قضى جاريث بيل على مسيرة حارس ليفربول السابق كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

في الشوط الثاني من المباراة، قام جاريث بيل بضربة خلفية مزدوجة، سجل بها هدفًا رائعًا في شباك الألماني لوريس كاريوس، والذي أخطأ في الكرة بشكل كبير لتنهي مسيرته مع ليفربول.
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟