رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

هوس الجمال يصيب الفنانات التركيات

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 06:20 م
صفحة أولى
بسنت صلاح حسان
طباعة
العديد من النجمات التركيات يستمتعو بشكل جميل ومظهر متألق إلاّ انهم يخضعو لعمليات التجميل لتحسين شكلهم الى إلافضل، بعد نجاح العديد من النجمات التركيات مؤخرا في المسلسلات فى العالم العربي ، وتمكنو من جذب المشاهد بأطلالتهم وجمالهم على الشاشه، فبعض منهم لجأ إلى عمليات التجميل لتعديل ملامحهم، بل لتتغيرها بالكامل ،لدرجه أصبح من المستحيل التعرف عليهم.

 
مريم أوزَرْلي
اشتهرت الفنانه مريم من خلال دورها في مسلسل( حريم السلطان) حيث اشتهرت بجمالها الأوروبي وطبيعه ملامحها ، واشتهرت في( دور هيام)، وهذا المسلسل منحها الفرصه العديد من الجوائز  واشتهرت بوقت قصير جدا ، واشتهرت في الوطن العربي، وهذا ساعدها على طلبها في العديد من الأعمال خارج تركيا ، ومنحها فرصه العالميه، ولكن حبها للتجميل جعلها تخضع للعديد من عمليات التجميل، مما أثار الاشمئزاز من المتابعين ، وبسبب عمليات التجميل جعلها تتوقف عن العمل ، ومن حب مريم للتجميل رغم كل الإنتقادات التى تتعرض لها إلاّ أنها كانت تستعرض صور لها بعد عمليات التجميل التى خضعتلها معجبه بشكلها بعد عمليات التجميل.

ونشرت مجله CLASS  عن تحذير إحدى المنتجين للفنانه مريم بسبب كثرة عمليات التجميل ويطلب منها إزاله هذه العمليات ليكون لها فرصه في العمل مره اخرى.

ونشرت أيضا صحيفة XING أنها اخدت القرار على أنها تزيل عمليات البوتكس والفيلر وتتعاقد مع دكتور كبير في تركيا لتخضع إلى إزالة جميع عمليات التجميل.


الأشياء التى خضعت لها مريم في التجميل
خضعت مريم أوزرلي إلى بعض العمليات التجميل أبرزها في الأنف والشفاه. كما أنها لجأت إلى تغيير في شكل حواجبها. يُذكر أن مريم أوزرلي  سبق وأن قامت بعملية تجميل، ما أدّى إلى انتفاخ خدودها وشفاهها بشكل مبالغ به. بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له هذه النجمة التركية على مواقع التواصل الاجتماعي جرّاء هذه النتيجة وهذا التغيير غير الموفّق الذي حدث في وجهها، قرّرت مريم أوزرلي أن تعيد جمالها الطبيعي الذي اشتهرت به والذي طالبها العديد بالتوقّف عن تشويهه.


هلال ألتنبيليك
الفنانه هلال ألتنبيليك وهى أيضا خضعت إلى عمليه التجميل مما غير شكلها تماما  وهى بطلت مسلسل كان يا مكان ، في تشوكوروفا، وقد قامت بعمليه تجميل الأنف وتحديد الفك ، إلى جانب ذلك نلاحظ أنها خسرت الكثير من الوزن الزائد مما جعلها أكثر رشاقة وأكثر جمال ، وساعدها أيضا في أبراز ملامحها أكثر مع عمليات التجميل.


فهرية افجان
فهرية افجان وهى من الأكثر الممثلات التى تتأثر بعمليات التجميل وظهر عليها التغيير بشكل كبير ، ومن الواضح أنها خضعت إلى عمليه تجميل الأنف وتكبير الشفاه.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟