رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

التحول الجنسي عملية على "الموضة"!!

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 09:55 ص
التحول الجنسي
التحول الجنسي
أشرقت محمد
طباعة
قال الله تعالى في قرآنه الكريم في سورة التكاثر: {أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ * حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ * كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ * ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ * كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ * لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ * ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ * ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ}.

وكان الله يقصد وقت نزول تلك الأية أن يوبخ عباده عن انشغالهم عما خلقوا له من عباده بالتكاثر، ويقصد هنا ليس فقط كل ما يتكاثر بل أيضًا التكاثر في الأموال، والأولاد، والأنصار، والجنود، والخدم، والجاه، وغير ذلك مما يقصد منه مكاثرة كل واحد للآخر، وليس المقصود به الإخلاص لله تعالى.
التحول الجنسي عملية

أما بعد التكاثر، في الأونة الأخيرة وتحديدًا بعد حفلة مشروع ليلى، ووفاة الفتاة المثلية سارة حجازي، قد اهتزت ثوابت وعقائد الجيل القادم وانقلبت السوشيال ميديا  بين مؤيد لفكرها المثلي ومعارض، فنجد أننا نقف أمام مواجة مشاكل المثلية مرة أخرى ولكن داخل مصر وبشكل أكبر، فبعد إعلان الشابان وتزاوجهما بعضهم البعض وتلك الفتاتان أيضًا -حتى وإن كان نشر ذلك على سبيل الفكاهه- فأعتقد أن مثل هذه الأشياء لا يجوز الفكاهة بها.

محكمة إسرائيلية تسمح بتجارة الأرحام للمثلين
في فبراير 2020 أعلنت محكمة إسرائيلية سماحها قانونيًا بإنجاب المثلين عن طريق تأجير أرحام، من منطلق مبدأ تحقيق المساواة بين الجميع، وجميعنا نتذكر قصة إنجاب الإسرائيلين عبر الأنفاق لزيادة أعدادهم، وللتذكير في زمنًا مضى كان عدد الإسرائلين قليلًا وكانت فرصة التزواج صعبة بسبب تشريدهم وبعدهم عن بعضهم البعض فلجأوا لتلقيح البويضات بالحيوانات المنوية المختلفة في رحم إيناثهم المتاحين مرة وأخرى ليزيدوا من أعدادهم.
وتتطور الوضع إلى أن ساء أكثر من ذي قبل، فظهر حل طبي لمن لديهم جسد وعضو ذكري ولكن بداخلهم أنثى متحررة وهرمونات أنثوية طاغية بأن يمسح لهم طبيًا التغير العضوي ويصبح الجسد تابعًا للشكل والهرمونات، وقد أوضح الأزهر الشريف أن هناك حالات تستحق التحول الجنسي بعد النظر في أوراقها شرعيًا وفقهيًا وبالتالي الوصول إلى أن التحول لهذه الحالة من جنس لآخر صحي، أما الحالات التي تطلب التحول الجنسي لفكرة اشتهاء تغيير الجنس أو العبور الجنسي فذلك رفضه لجنة الأزهر الشريف قولًا واحدًا، ولكن ماذا حدث؟ أصبح التحول الجنسي عملية على "الموضة"، ويأكن العقل البشري يلهم صاحبه "زهقت من عضوك ما تروح تغيره؟"


ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟