رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

اغضب يامصري vs مش نازلين.. آخر حركات الشارع من خلال السوشيال ميديا

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 07:06 م
قانون مخالفات البناء
قانون مخالفات البناء
ياسمين شهاب
طباعة

تصدر هشتاج "اغضب يامصري"، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليعبر عن غضب بعض من الشعب اتجاه قرارات الحكومة في قانون مخالفات البناء ولكن انقسم الصف وتم انشاء هاشتاج أخر يرفض عدم النزول في أي مظاهرات تتطالب الحكومة بالتعديل على أي قرار واختلفت الأراء بين مؤيد ومعارض للنزول في مظاهرات بميدان التحرير.

اغضب يامصري في صدارة تويتر

 ارتفاع الأسعار وقانون مخالفات البناء الجديد وقلة العمل بعد أزمة الكورورنا، يضع المصريين في مآزق لم يحله غير تغيير بعض من قرارات الحكومة، حيث عبر أحمد مجدي عن غضبه وشارك في هاشتاج "اغضب يامصري" قائلًا: "ياه يالميدان كنت فين من زمان #اغضب_يامصري".

وشارك إياد يوسف في الهاشتاج قائلًا: "إغضب.. فإنك إن ركعت اليوم سوف تظل تركع بعد آلاف السنين إغضب.. فإن الله لا يرضي الهوان لأمه كانت ورب الناس خير العالمين".

وكتب ماهر مسلم عبر هاشتاج "اغضب يامصري" : لو معاك ترخيص بناء والأرض ارضك.. يبقي يتهد ليه..حراام.. ".

"مش نازلين يوم 20" هاشتاج جديد المؤيدين قانون مخالفات البناء

كالعادة ينقسم المجتمع المصري بين مؤيد ومعارض، عند حدوث أي مشكله او قرار جديد من الحكومة رفض البعض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر النزول للاعتراض على قرار الحكومة بشأن قانون مخالفات البناء، حيث قال رامش الشروقاي: "إللي خلا وأيخلي مصر بهذا الجمال والتقدم. يتقاله شكرا وخليك معانا. ".#مش_نازلين_يوم_٢٠

 

وعلقت يارا محمد ساخرًا عبر "تويتر":مش فاضيين عندنا مشاريع بتتنفذ وتتسلم بمواعيد".

 وقال أحمد مراد عبر هاشتاج "مش نازلين يوم 20" : "هاشتاغات الإخوان كلها لجان الكترونيه من بلاد خارجيه يعني لا هيقدموا ولا هياخروا وبيستغلوا غباء الإخوان اللي عايشين وسطينا لكن كل الهاشتاغات اللي مؤيده للرئيس هم فعلا اللي انتخبوه بكل رضاهم ومع ذالك دايما يتصدر التريند وف اقل وقت".

ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟