رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

خاص.. مفاجآت جديدة في عقد سيف فاروق جعفر

السبت 06/يونيو/2020 - 10:27 م
صفحة أولى
أحمد وجيه عامر
طباعة
كشف مصدر داخل جدران القلعة بيضاء حقيقة عقد ناشئ الزمالك المسرب عبر مواقع التواصل الإجتماعي  والذي يقدر بـ6ملايين جنيه للاعب سيف فاروق جعفر لاعب سموحة المنتهي إعارته والعائد إلى نادي الزمالك و نجل لاعب الأبيض الأسبق فاروق جعفر.

وقال المصدر، إن لا أساس من صحة هذا العقد المسرب والهدف منه هو الهجوم على نادي الزمالك ومحاولة زعزعة استقراره، خاصة بعد المشاكل التي ضربت  النادي الأهلي الأونة الأخيرة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"صفحة أولى"  أن عقد الناشئ مع نادي الزمالك من 2019 إلي 2023، وإذا فرضنا أن  عقده بـ 6 مليون جنيه، أي أن اللاعب سيتقاضى في الـ6 أعوام مليون ونصف جنيه في الموسم وليس 6 في الموسم الواحد، وحصل ذلك مع الحارس عمر صلاح حارس الزمالك السابق وسموحة الحالي، وأيضا الظهير الأيمن الناشئ أحمد عيد والذي ظهر بشكل لافت.

وأكد المصدر، أن المتعارف أن الناشئين يتراوح عقودهم مابين الـ600:800 الف في الموسم، ولكن هناك لاعبين جيدين يتم تعديل عقودهم وتصعيدهم للفريق الأول لكرة القدم أمثال اللاعبين الذي تم ذكرهم.

وأشار المصدر، أن اللاعب قدم مستوى كبير للغاية مع الفريق السكندري هذا الموسم وقبل توقفه، حيث لعب سيف جعفر 5 لقاءات سجل 6 أهداف وصنع 5 أخرى.

وتابع: مستاء للغاية من تلك الأخبار الغير مبررة والغير مفهومة، ولماذا لم يتم إلقاء الضوء على حارس الأهلي الناشئ مصطفى أحمد شوبير نجل الحارس الأسبق للنادي الأحمر أحمد شوبير، مؤكدا أن الحارس يتقاضى 2مليون ونصف أي في الخمس سنين 12 ونص مليون مع العلم أن هناك فارق في المستوى.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخباري صورة عقد بـ6 مليون جنيه للاعب سموحة المعار من نادي الزمالك سيف فاروق جعفر 
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟