رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

تعرف على إحصائيات"بابل" الحقيقية صفقة الزمالك المنتظرة

السبت 06/يونيو/2020 - 12:57 م
إحصائيات بابل صفقة
إحصائيات بابل صفقة الزمالك
أحمد وجيه عامر
طباعة
أصبح اللاعب الإنجولي أرى بابل لاعب فريق أول أغسطس الإنجولي، على قاب قوسين من الانضمام إلى نادي الزمالك مع بداية الموسم المقبل.

وتداولت بعض إحصائيات اللاعب الإنجولي عبر بعض المواقع الإخبارية وأيضا الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعض إحصائيات اللاعب المغلوطة والتي ظهرت على ضعف إمكانياته.

ويسرد"صفحة أولى" إحصائيات اللاعب المنتظر إنضمامه إلى النادي الأبيض كالتالي:

سجل الاعب الإنجولي ولاعب أول اغسطس الإنجولي في مسيرته حتى الان مع فريقه الحالي 59هدف كأكثر لاعب في الفريق إحرازا للأهداف بالرغم من خروج اللاعب لمدة سنتين للإحتراف سواء في سبورتينج لشبونه وفريق موريينسي البرتغالي في تجارب لم تكلل بالنجاح.


ساهم اللاعب بـ44% من أهداف أول أغسطس فريقه الحالي هذا الموسم، أي مايقرب من النصف ويمتلك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أعلى ثاني عدد من مراوغات بـ19 مراوغة، بعد إسماعيل الحداد.


_يعتبر بابل دولي من سن الـ18 عام، حيث لعب أول لقاء مع منتخب أنجولا، وشارك في 35 مباراة دولية سجل فيهم 5 أهداف.

_علي الرغم من بنيان اللاعب القوي إلا إنه يمتلك سرعة كبيرة جدا وقيمته "فوتبول مانجر" وهي من أكبر الإحصائيات المتواجدة في عالم كرة القدم، حيث قيمته 14 من 20 وقيمته أيضا في اللعب من لمسة واحدة 14 من 20،  والضربات الرأسية 11 من 20 ،والتكنيك 15 من 20 والتسديدات بعيدة المدي 11 من 20.

_لاعب الزمالك المنتظر يجيد عدة مراكز أهمها "ظهير و مهاجم وكصانع العاب".

وقال وكيل أعمال اللاعب الإنجولي مع  الإعلامي ابراهيم فايق عبر قناة اون تايم سبورت، أنه تم الاتفاق مع نادي الزمالك علي كافه الأمور واللاعب يفصله فقط الكشف الطبي والتوقيع بعد فتح الخطوط الجويه.

وبدء لاعبي الأبيض من متابعة حساب اللاعب الإنجولي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" عقب انهاء الصفقة، حيث تابع كل من "شيكابالا، محمد عبدالغني، وعبدالله جمعه" حساب  أرى بابل.

وكانت  إدارة الزمالك توصلت لإتفاق شبه نهائي مع الدولي الإنجولي أرى بابل لاعب فريق أول اغسطس الإنجولي لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم  للموسم المقبل.

وقال مصدر داخل جدران الزمالك، أن اللاعب فضل الزمالك على عروض عديدة داخل إفريقيا وخارجها أبرزها نادي الترجي التونسي.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"صفحة أولى"، أن اللاعب حر ولن يكلف الزمالك أي أموال لناديه، مشيرا أن الإدارة  نجحت في انهاء كافة الإجراءات والإتفاقات مع الإنجولي بما فيها مستحقاته وكذلك مدة العقد ويتبقي فقط التوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة.

يذكر أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور،  أكد من خلال تصريحات تلفزيونية أن ٌالإدارة اقتربت من إتمام  ثلاثة صفقات قوية من بينهم ثنائى أجنبى  خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


ads
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟