رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

بعد كوارث أمريكا المتتابعة.. هل تحققت نبوءة مسلسل" The Simpsons "؟

الخميس 04/يونيو/2020 - 12:19 م
توقعات السيمبسون
توقعات السيمبسون
شادي شاهين
طباعة
قدم لنا مسلسل الرسوم المتحركة الذي يدعي عائله سيمبسون مراحل متقدمة من عمر العالم في شكل كوميدي ساخر و الكارثة إنها تحدث في شكل تدريجي صحيح.

مقتل بن لادن 

آثار المسلسل عدة تساؤلات حول تكهناته الصحيحة اغلبها، حيث توقع من قبل مقتل بن لادن و تفجير البرجين، و توقع تعيين ترامب رئيسآ للولايات المتحدة الأمريكية، و توقع الأحداث السياسية حول العالم، و هذا ما جعله من المسلسلات الأكثر جدلآ و مشاهده حول العالم.

تطور الأحداث في الولايات المتحدة الأمريكية 


تطورت الأحداث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل الرجل الأسمر تحت ركبتي الظابط العنصري بالرغم من إنه استسلم و لم يقاوم و لكن الظابط لم يتركه و لفظ الرجل كلماته الأخيرة" لا أستطيع أن أتنفس".

و حينها تدهورت الأمور في الولايات المتحدة الأمريكية و حدث شغب في واشنطن العاصمة الأمريكية وسط تصريحات مستفزه من ترامب، و سرقه المتاجر الكبري بالخارج، و المشكلة الأكبر هو رجوع شبكة الهاكرز الشهيرة" anonymous".


بعد غياب 6 سنوات ... مستندات تورط ترامب 

آثارت الجدل و بعد فترة غياب تجاوزت الست سنوات،عادت و هددت "ترامب" بعدة مستندات منها مستند، يؤكد تورط ترامب و رجال أعمال و مشاهير مثل كريس ايفانز و ويل سميث بقضايا اغتصاب أطفال و المتاجره بهم و هذا ما قلب الموازين و ايضآ إثبات ان مقتل الأميره ديانا كان تخطيط من العائلة الملكيه،و هذا ما قيل في ڤيديو مصور لرئيس شبكه anonymous.

و الغريب أن مسلسل سيمبسون توقع كل هذه الأحداث، و لأول مره يتم إغلاق أنوار البيت الأبيض بسبب أعمال الشغب المحيطة به في إنذار حول تهديدات جمه لترامب.


قال "ترامب" في تصاريحه أن الفوضي مُرتبه و ان العنصرية مرفوضة بشكل نهائي و لكن الشغب الذي يحدث سيتم دفع ثمنه بكل الطرق لأن الولايات المتحدة الأمريكية هي رمز الأمان في العالم


الأحداث السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية تشتعل و تنذر بأن القادم يحمل المجهول خاصة لترامب و في ظل تفشي الوباء بشكل غريب في الولايات المتحدة الأمريكية و عدم وجود لقاح أو تحرك نحو العلاج في أمريكا.

ads
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟