رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

بالخطوات| طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الكترونيا وإرساله

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 09:45 م
شركة بترويد
شركة بترويد
مادلين علاء
طباعة
مع انتشار عدادات الغاز الطبيعي على مستوي الجمهوريه يتسأل المواطنون عن كيفية القرآة، وخصوصا في ظل الأزمة الحالية وهي انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد 19). 

لذلك حرص موقع "صفحة أولى" على استعراض خطوات قراءة العداد وسداد الفاتوره عبر موقع الشركة الرسمية "بتروتريد".
تصريحات رئيس بتروتريد.


قال رئيس بترويد "وسيم وهدان" إنه في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا سيتم إيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل مؤقتا لذلك علي المواطنون ان يفعلوا ذلك بأنفسهم .

وأشار "وهدان" الي ان الخدمه  ستقتصرعلي المرور للتحصيل من الخارج فقط حرصا على الصحة العامة وسيتم استخدام عدة طرق ميسرة لإدخال قراءة عداد الغاز وتسديد قيمة الفاتورة. 

خطوات تسجيل قراءة العداد
وفي السياق ذاته، أوضح "وهدان" انه سيتم الاستعلام عن الفاتوره وسدادها الكترونيا اضغط هنا


وبعد دخولك للموقع عزيزي القارئ سيظهر لك 4 اختيارات هى استعلام برقم مشترك وإدخال قراءة وشكوى أو مقترح، كما يمكن إدخال الرقم القومى.

 
الخطوه التاليه هي اختيار الخانة المناسبة سواء (فرعي، شقة، عمارة، بلوك، قطاع، يومية) ثم اختيار المنطقة الخاصة بالفرع التابع لك.

 
ثم قم بالضغط  على "أعرض الفواتير" ستظهر كافة الفواتير المطلوب سدادها ومدون بها القيمة المالية ومعدلات استهلاك الغاز الطبيعي حسب اخر قراءة للعداد.
 

 إدخال قراءة استهلاكك الشهر بنفس طريقه الاستعلام عن الفاتورة، ثم أضغط على كلمة أعرض.
 اختار خانة تسجيل الشكاوى والمقترحات ثم أضغط على كلمة أعرض لإدخال البيانات اللازمة وتسجيل الشكوي.

 الخطوة الخامسة والاخيرة لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي علي النت وهي تسجيل الرقم القومى الصحيح لصاحب الفاتورة، وبعد المرور بنفس الخطوات السابقة فى الخانة الأسفل ثم الضغط على إرسال.

وفي حالة وجود مشكلة في فاتورة الغاز الطبيعي او اي زيادة غير منطقية يمكنكم الاتصال بالخط الساخن لشركة الغاز الطبيعي خدمة العملاء من اي محمول 1122 او البريد الالكتروني من هنا


ads
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟