رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

حكاية الفنانة سلوى خطاب.. تزوجت مرة ولم تنجب لهذا السبب!

الإثنين 18/مايو/2020 - 10:51 م
الفنان سلوى خطاب
الفنان سلوى خطاب
ندي اسامة
طباعة
استطاعت الفنانة سلوى خطاب أن تصبح من أهم نجمات الوسط الفني في الفترات الأخيرة مشتركة في معظم الأعمال الناجحة في السينما والتليفزيون، وتعددت أدوارها ما بين الكوميديا والدراما والتراجيديا وكانت أول مشاركة لها في فيلم "عشاق تحت العشرين" ،ولكن كان مشاركتها في مسلسل "هند والدكتور نعمان" نقلتها الفنية.

زواج سلوى خطاب

بعد قصة حب عنيفة بين سلوى خطاب وبين المخرج "أسامة فوزي" الذي كان تابعاً للديانة المسيحية قام أسامة بتغيير ديانته ليستطيع الزواج بها، ولكن مع ذلك لم تستمر هذه الزيجة ،وحدث الطلاق بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما.

ولم تعمل سلوى خطاب مع زوجها المخرج إلا في عمل واحد  وهو فيلم "عفاريت الأسفلت"، وقالت إن زوجها فنان عبقري لكنه بالحقيقة فاشل جداً، كما وصفت زوجها السابق أنه كان من مواليد برج الحوت واصفة رجال برج الحوت بالخيانة ،وأنها لم تستطع الإتفاق معه.
وأعلنت سلوى عن طريق حوار في أحد البرامج التليفزيونية أنها لم تقم بأي علاقات عاطفية بعد الطلاق من زوجها السابق أسامة فوزي ،وأنها لا تحمل له أي نوع من المشاعر السلبية أو الكره ،كما أضافت أنها لم تمر بعلاقة حب قوية مثل هذه ،وهذا السبب يفسر أنها لا تريد الدخول في أي علاقات عاطفية أخرى.

سر عدم إنجاب سلوى خطاب

 صرحت الفنانة "خطاب" لتكشف أسرار عدم إنجابها موضحة أنها ستكون أنانية لإنجاب طفل فقط لتفرح به ،وأن أعمالها قد تشغلها عن رعايتها بطفلها قائلة: "هو مالوش دعوة إن أمه فنانة، وأنا مشكلتي إني بفصل عن العالم لما باجي أمثل وببعد عن كل اللي حوليا عشان أركز في الشغل".
 وأوضحت خوفها على مولودها من قسوة العالم ،والمجتمع لا يشجع على الإنجاب ،وأنها تعبت وبذلت به الكثير من المجهود فخافت على ابنها من هذا العالم الشاق.

وكانت لسلوى خطاب طبيعة خاصة بحياتها حتى في اختيار وانتقاء أدوارها وكذلك في اختيار قراراتها بحياتها الشخصية وتنفيذها ،وجميع أعمال سلوى خطاب الرائعة تكشف عن شخصيتها القوية ،ومازات في تقدم ونجاح بأعمالها.

ads
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟