رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

عين على الشباب المبدع| مؤمن عاشور فنان بنكهة المسرح والإعلانات

الإثنين 18/مايو/2020 - 10:28 م
الفنان الصاعد مؤمن
الفنان الصاعد مؤمن عاشور
ماجدة فؤاد
طباعة
لازال الشباب الصاعد متعلق بأحلامه ويسعى جاهدا  ليحقق  أحلامه بكل السبل الممكنة، ومن تلك الوجوه الشبابة الصاعدة والوجوه الساعية وراء أحلامهم، والتي كان لموقع "صفحة أولى حوار خاص " معهم لتكشف أدق تفاصيلهم 

عين على الشباب المبدع 
الفنان الصاعد مؤمن عاشور من مواليد مدينة الأسكندرية، عشق الفن والتمثيل، وسيطر الفن على عقله و لايرى نفسه في أي مهنة أخرى فابتدأ طريقه منذ الدراسة في مسرح الجامعة.

مسرح الجامعة أول خطوة في طريق الحلم 
بدأ "مؤمن" طريق أحلامه أول حياته في مسرح الجامعة، ولكن في عام 2011 توقف النشاط المسرحي بسبب الأحداث السياسية وثورة يناير، وكانت أول بطولة له في المسرح كان في الفرقة الرابعة عن مسرحية "ليلة ثورة اللعب".

اتجه "عاشور" بعد انتهائه من الجامعة لفكرة "الاستاند اب كوميدي"وقام بالعديد من الحفلات في"الزقازيق،طنطا، القاهرة،الاسكندرية"(في ساقية الصاوي).

ابتعاد وعودة 
ابتعد "عاشور" عن الفن لمدة عامين وذلك لوفاة والده وعمل كمندوب مبيعات في كثير من الشركات مثل شركة مدار للمنظفات، ثم في شركة تأمين ثم عمل بالتسويق العقاري وحقق النجاح المرغوب في مجال التسويق ثم ترك كل هذا واتجه لعالم الفاشون والموضة (وعمل كموديل فاشون لبعض المحلات للملابس الرجالي وبعد البرندات).

ظل "مؤمن" في تلك الدوامة ولكنه لم ينسى حلمه حتي عام 2018 وهنا جاء الوقت المناسب لاستكمال حلمه، حيث أخذ ورشة إعداد ممثل مع الدكتورة "هنادي عبدالخالق" في القاهرة ، ثم قدم في فريق المسرح الخاص بالفنانة"بدرية طلبة"، وتم قبوله وحينها استقر في القاهرة ليتابع مشواره.


عرض "مؤمن" العديد من المسرحيات حتى وصل إلى 55 عرض مسرحي ومن أشهر تلك المسرحيات: "بدرية اتخطفت،ريا وسكينة".

من المسرح للإعلانات 
انتقل عاشور إلى الإعلانات حيث شارك في إعلان قوطنيل بدور رجل سعودي عام 2018 ، إعلان سمنة روابي عام2020 ، وإعلان قطونيل عام 2020 ، كما قدم "فيديوهات على السوشيال، وبدأ فيها منذ عام 2018 ونالت جزء كبيرة من النجاح والشهرة حتى وصل متابعيه إلى 100 ألف متابع على حسابه الخاص عبر الفيس بوك .

اشهر الفيديوهات التي قدمها مؤمن "الشيف مؤمن" في فترة الحظر والتي حققت نجاح كبير لأنها تتعتمد على فكرة بسيطة، وهي "تحضير أكل بطريقة بسيطة وكوميدية"، حتي وصل عدد المشاهدين لهذه الفكرة أكثر من نصف مليون .

وقدم "مؤمن" بعض الفيديوهات مع والدته،  والتي نالت إعجاب العديد من المشاهدين حتى وصلت عدد مشاهدتها ومتابعتها أكثر من نصف متابع .

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟