رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

بالتزامن مع كورونا.. 7 أدعيه في ليلة القدر للنجاة

السبت 16/مايو/2020 - 10:20 م
ليلة القدر
ليلة القدر
مادلين علاء
طباعة
يترقب المسلمون جميعا ليلة القدر، وخاصة في العشر الأواخر من الشهر الكريم اليوم ستبدأ الليله الثانية من هذه الليالي الوترية بعد آذان المغرب وهي 23 من رمضان حيث تكون ليلة القدر فيه، والتي هي خير  من الف شهر الليلة.


ففي حال تيسير الله لشخص لدعائه بدعوه في وقت الإجابة يكون بذلك قد تحقق كل ما يتمناه المرء، فكم من مسلم سعد من استجابه دعائه الذي دعا به في هذه الليله، ولأهمية هذه الليلة رصد لكم موقع (صفحه اولي)  الادعيه المحببه ف هذه الليالي الوتريه لسرعة الإجابة. 

"نصائح الرسول الكريم لنا في هذه الليله" 

في حديث للسيده عائشه ام المؤمنين مع الرسول وهي تقول (قلت يارسول الله ارأيت ان علمت اي ليله هي ليلة القدر  ما اقول فيا؟
فقال النبي صلي الله عليه وسلم  صلوات الله وسلامه عليه -قولي :اللهم انك عفو تحب العفو فأعف عني
"اهم الادعيه التي يجب علينا الدعاء بها"

ومن أهم الأدعية المحببة في مثل هذه الليلة المباركة (ليلة القدر).

"اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر وسهل اموري فيه من العسر الي اليسر، وأقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر يا رؤوفا بعبادك الصالحين ، اللهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافيه فاجعل لنا من أوفر الحظ والنصيب".

"اللهم خذ بأيدينا من المضائق، واكشف لنا وجوه الحقائق، وففقنا لما تحب، واعصمنا من الزلل، ولا تسلبنا ستر احسانك وقنا مصارع السؤ ، واكفنا كيد الحاسد وشماتة الاعداد والطف بنا في سائر تصرفاتنا ،واكفنا من جميع جهاتنا ،ياارحم الراحمين ".

"اللهم انا نستغفرك لما تبنا منه وعدنا اليه،ونستغفرك لما وعدناك من انفسنا واخلفناك ،ونستغفرك لما اردنا به وجهك فخالطه ما ليس لك ، ونستغفرك للنعم التي انعمت بها علينا فقوينا بها علي معصيتك،ونستغفرك لكل ذنب اذنبناه او معصيه ارتكبناها ونستعفرك ياعالم الغيب والشهاده من كل ذنب اتيناه في ضياء النهار وسواد الليل ،في ملأ اوخلا ،وسر وعلانيه ياحليم ،يارحمن يارحيم ".

اللهم اسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم يارب استودعك دعواتي فبشرني بها من غير حول مني ولا قوه اللهم اصلح لنا ديننا الذي هو عصمة امرنا واصلح لنا ديننا التي فيها معاشنا ،واصلح لنا اخرتنا التي فيها معادنا ،واجعل الحياه زياده لنا في كل خير ،واجعل الموت راحه لنا من كل شر ".

"اللهم لك الحمد كما هديتنا للاسلام ،وعلمتنا الحكمه والقرأن واللهم اجعلنا لكتابك التالين ،ولك به من العالمين ،وانا للاعمال مخلصين ،وبالقسط قائمين ،وعن النار مزحزحين ،وبالجنات منعمين ،والي وجهك ناظرين ".

نسأل الله العظيم ان يخلصنا وينجينا من هذا الوباء والمحنه التي يمر بها العالم في مثل هذه  الليله لعلها مجابه .

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟