رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

دينا الشربيني تستحق البطولة المُطلقة في رمضان 2020.. والجمهور"غول الدرما "

الأحد 17/مايو/2020 - 04:39 م
دينا الشربيني ولعبة
دينا الشربيني ولعبة النسيان
شادي شاهين
طباعة
أطلت علينا النجمة "دينا الشربيني" بمسلسل أكثر من رائع  وهو، لعبة النسيان" مشاركه مع النجم "أحمد داوود"، و أثبتت لنا "دينا الشربيني" أن نجاحها في العام الماضي في مسلسل زي "الشمس" لم يكن صدفة بل هي ممثلة رائعة وعلى قول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فهي "غول تمثيل" و تستحق هذه المكانة في الوسط الفني، وانسجامها الرائع مع أحمد داوود الذي عمل مها أكثر من مره مثل (جراند اوتيل-هيبتا) و التي يعد لها تميمه نجاح رائعة و يقدم دور رائع أيضآ.

"دور صعب" 
وقد أبهرت "دينا الشربيني" متابعي مسلسل" لعبه النسيان" من خلال دورها الصعب و المُركب، الذي يعد مختلفآ و ذو طبقات مختلفه في الأداء، فهي تقوم بدور رقيه الفتاه الأرستقراطيه التي كانت في غيبوبه لأربعه أشهر ثم استيقظت لتجد نفسها لا تتذكر آخر 6 سنوات في حياتها و تجد نفسها سبب في مقتل زوجها و خيانتها له، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي متشابك.


"أداء عملاق
كما أظهرت "دينا الشربيني" موهبتها العملاقة في عدة مشاهد رائعة وأوضحت لنا إنها ممثلة ذو طراز فريد، وإحدي أفضل ممثلات جيلها الحالي خاصة بعد مشهدها الرائع الذي قدمته لنا في الحلقه السادسة عشر عندما علمت أن زوجها "أمجد" الذي يقوم بدوره "أحمد صفوت" يريد حرمانها من ابنها.

مشهد عظيم 
قدمت "الشربيني" مشهد عظيم بالمعني الحرفي من حيث التعبيرات و الحوار، حيث كانت تنهار في وجه أمجد ثم تتوسله لكي يعطيها ابنها ثم تنهار في وجهه بشدة ثم تهدأ و تتماسك لكنها تنهار مجددآ، و أصبح هذا المشهد تريند علي تويتر أثناء عرض الحلقه، و هذا مقياس على نجاح دينا الشربيني و التنويه إنها تستحق مكانتها، وأن علاقتها مع عمرو دياب ليست وسيله ضغط علي شركات الانتاج لكي يعطوها البطوله؛ بل بسبب موهبتها الواضحه و التي أثبتتها لنا منذ أعوام من خلال أعمال درامية رائعه مثل(جراند اوتيل-أفراح القبه) .

"عمل جيد"

مسلسل لعبه النسيان عمل جيد متوازن علي كافه الأشكال يقدم لنا مواهب شابه رائعة و تستحق المشاهدة..مع سيناريو متماسك و إخراج جيد للمخضرم أحمد شفيق بعد اعتذار هاني خليفه..المسلسل من أصل فورمات إيطالي تم تعريبه للعبه النسيان بطوله دينا الشربيني في ثاني أعمالها الدرامية كبطوله مُطلقة بعد نجاح زي الشمس العام الماضي.


لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني و أحمد داوود و أحمد صفوت وإنچي المقدم..يُعرض يوميا علي ام بي سي مصر في تمام العاشرة مساء.

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟