رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

دور بالبطولة| الديلر.. روچينا الحصان الأسود في دراما رمضان 2020

السبت 16/مايو/2020 - 09:43 م
دور بالبطولة الفنانة
دور بالبطولة الفنانة روجينا
شادي شاهين
طباعة
أبهرت الفنانة روجينا  الجميع في مسلسل البرنس من خلال دور فدوه تاجرة المخدرات القوية التي لا تخشي شيء، و لا تحب سوي نفسها، و المتزوجه من فتحي الذي يقوم بدوره أحمد زاهر.

"مشاهد مؤثره" 
آثارت الفنانة  روچينا الجدل من خلال عدة مشاهد رائعة، و التي تتكون من طاقه تمثيلية ممتازة، مثل المشهد التي كانت تحكي فيه معاناتها حتي وصلت إلي هذه المكانة ومعاناتها مع زوجه أبيها، وعندما تم تعذبيها بالمكواة من قِبل زوجة أبيها في قدمها وكررت هذا العذاب و عذبتها بالمكواة في وجهها، ومشهد أخر رائع عندما كانت تعذب إحدي رجالها، و أجهضت زوجته الحبلي، وأخبرته أنها فعلت ذلك لأنها عقيمة، و أيضا متلازمة حديثها الرائعه مثل(يا عُمري-يا توحه-صاحب الفضل) التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.


"عوده للزمن الجميل" 
قدمت لنا روچينا نسخه مُحدثة من تاجرة المخدرات الخارجة عن القانون بتجسيد أكثر ممتاز تحت قياده تميمة حظها المخرج محمد سامي، و ذكرتنا بـ النجمه نادية الجندي في أدوارها الرائعه مثل دورها في فيلم الباطنيه وغيره.

"الحصان الأسود" 

أعطتنا روچينا جرعات تمثيليه مُركزه أكثر من رائعة من خلال هذا الدور وجعلتنا ننتظر مشاهدها بشكل يومي بسبب خفه ظلها والكيمياؤ الرائعة بينها و بين أحمد زاهر، وتستحق بجدارة لقب الحصان الأسود في رمضان 2020.

مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان و يُعرض يوميآ علي قناة دي أم سي في تمام الثامنة إلا ربع.

ads
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟