رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

عين على الشباب المبدع| طه الزنيني نجم صاعد رفع شعار" لن أعيش في جلباب أبي"

الأحد 17/مايو/2020 - 04:02 م
الفنان الصاعد طه
الفنان الصاعد طه الزيني
ماجدة فؤاد
طباعة
لكل إنسان طموح  وأحلام يعمل ليل نهار من أجل الوصول إليها، يستغل الفرص، بل أنصاف الفرص حتى يحقق كل ما يتمناه وهو ماكان يفعله الفنان الصاعد  طه الزنيني، ليثبت لكل من لديها حلم" أنه بالاجتهاد والمثايرة تصل إلى هدفك" .

من هو الفنان الصاعد طه الزيني 
الفنان الصاعد طه الزيني من مواليد مدينة كرداسة محافظة الجيزة ، ولد عام 1995 برج "الطور" يشعر أنه دائما يعيش حياته مثل مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"وخاصة أن أبيه يمتلك بعض المعارض لقطاع السيارات ويرغمه من مساعدته في العمل ولكن لايرى نفسه في ذالك المجال ويحلم بالنجومية.

حلم النجومية 
حلم "طه" بالنجومية منذ الصغر، وبدأ يصعد سلم النجومية لأول خلال مشاركتهـ  في مسرح أكاديمية طيبة، وعرض أول مسرحية له عام 2012 وكانت مسرحية "خالتي صفية والدير"على مسرح سيد درويش،  وقام فيه بدور القنصل كما أنه كرم على هذا الدور، ثم عرض "أرض لاتنبت الزهور"ثم عرض"ثورة الموتي" ثم عرض"اوديب"ثم عرض المنشق"علي مسرح الهناجر.

من المسرح إلى الإعلانات 
استمر طه في المسرح حتى عام 2018 ثم انتقل إلى الإعلانات، وشارك في أول إعلان وهو" لايف بوي "صابون استحمام"، ولكن لم يتم عرضه، ثم ، "شيراتون" عام 2020، ثم "سمنة جولار"عام 2020"، " شاي الكابوس"، "مونجيني".

الدراما 
انطلق "طه" في الدراما، وشارك في عدد من المسلسلات الدرامية مثل"حكايتي"للنجمة ياسمين صبري، "الواد سيد الشحات" للنجم أحمد فهمي، والمشاركة في مسلسل ست كوم"شري دوت كوم" بالإضافة إلى ست كوم آخر ولكن سعودي"سريع سريع" ، قام فيه بـ 15شخصيات مختلفة، مسلسل "الا نا".

طه الزيني في دراما رمضان 2020
شارك طه في مسلسل "نصيبي وقسمتك" للنجم هاني سلامة، وفي عام 2020 شارك في بعض المشاهد الدرامية مثل "النهاية"،"القمر اخر الدنيا"،"رجالة البيت".

لم يكتفي طه بمشاركته في الدرامة فقط لا، فقد شارك النجم "خالد عليش" في برنامج "مراسل بالصدفة"يذاع على القناة الأولى طوال شهر رمضان.


من هوايات طه المفضلة غير التمثيل "سباق السيارات"يعشق السيارات بشكل عام .

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟