رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

عين على الشباب المبدع| الفنان الصاعد محمد حسن "جوكر" في دراما رمضان 2020

السبت 16/مايو/2020 - 02:28 م
محمد حسن بسكوته
محمد حسن بسكوته
ماجدة فؤاد
طباعة
بدأ حياته الفنية ككومبارس صامت في الأعمال الدرامية، حاول بكل عزيمة وإرادة أن يحقق حلمه ويصل لدور البطولة، فعشقه للفن والوصول للحلم جعله يتأنى ويخفي نفسه من أمام الكاميرات ، حتى تأتيه الفرصة المناسبة، إنه الفنان الشاب محمد حسن اسماعيل .

الفنان الشاب محمد حسن ، بدأ حياته العمليه بعد أن أنهى دراسته في معهد الألسن بالقاهرة، وبعدها بدأ يبحث عن أول خطواته لتحقيق حلمه ولكن ظروفه المادية لم تساعده كأغلب الشاب في مصر.

كومبارس صامت 
جاءت الفرصة لمحمد حتى يثبت موهبته أمام الكاميرا، مانت أدوار صغيره لكنها خطوة في طريق الحلم، حيث بدأ أول أعماله كـ: كومبارس صامت" في بعض الأدوار الدرامية ، وحاول بقدر المستطاع أن يخفي نفسه من الكاميرا حتي تأتيه الفرصة المناسبة في أالدرامية التي يحلم بها .

استغل محمد تلك الفترة في تكوين علاقات يستطيع الاستفادة منها فيما بعد مع منتجين، والمخرجين، أو ممثلين، وفي ظل تكوين العلاقات كثف محمد  من التمرينات لإعداد نفسه كممثل محترف.

الظهور الأول
بدأ محمد أو "بسكوتة"  أولى خطواته نحو الفن  من خلال مسلسل"مؤمن وشركائه"، وأثناء تصوير ذلك المسلسل كون علاقات عديدة استطاع من خلالها  الاستفادة منها ، وتابع بعض الممثلين الكبار والذي حلم منذ صغره أن يكون مثلهم حتى يعرف جميع خطواتهم وطريقتهم الناجحة.

من قلب المحنة منحة 
عاش عمره وحيدا بعد وفاة والدته وزواج والده وهو في سن الرابعة عشر واعتمد على نفس في كل شيء،  وتعلم كل شئ في الحياة بمفرده حتى اصبح رجلا يفتخر بنفسه ويثق بموهبته وبأن الله سيحقق حلمه في يوم .


اشترك بسكوتة في بعض الاعمال الدرامية مثل "فرصة ثانية" للنجمة ياسمين صبري، مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، مسلسل "100وش"للنجمة نيلي كريم، خلال السباق الرمضاني 2020، وبذلك يكون صفحة أولى دائما عين على الشباب المبدع في مخلف المجالات .


ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟