رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

آخرهم نعمة حسنين.. أشخاص مصابون بجنون الشهرة

الجمعة 15/مايو/2020 - 07:01 م
جنون الشهرة
جنون الشهرة
ندى أسامة
طباعة
تصل الشهرة أحياناً بأصحابها لارتكاب أشياء غير مرغوبة لدى الجمهور، حيث أن الشهرة الآن لا تتوقف على الفنانين والممثلين ولاعبي كرة القدم ،ولكن توسعت لتشمل أشخاص على السوشيال ميديا كاليوتيوبر والبلوجر.

حياة المشاهير الشخصية وخاصةً مشاهير السوشيال ميديا معروفة للجميع ،فهم يعرضون تفاصيل حياتهم للحصول علي المزيد من المتابعين، وكان آخر من نالت منهم جنون الشهرة هي نعمة حسنين.

قصة نعمة حسنين

تعددت الأخبار حول زواج البلوجر نعمة حسنين ،إحدى مشاهير السوشيال ميديا والتي تقوم ببث فيديوهات دينية عبر صفحتها، من زوج صديقتها المدعو سيد القاضي وإقامتها مع زوجته الأولى وأولاده بنفس المنزل وموافقة زوجته الأولى أسماء بهذا الزواج وتقبله قائلة: “أنا راضية انتوا مالكوا والشرع محللة أربعة وأحسن ما يعمل حاجة حرام من ورايا وأنا ونعمة صحاب وعايشين كلنا عيلة مع بعض”.

وجاء الكثير من تعليقات الهجوم لنعمة واتهامها أنها تشجع البنات أن يتزوجوا برجال متزوجة وأنها خطفت زوج صديقتها منها.

وفي نفس الوقت أعلنت نعمة حسنين أنها وأسماء لم تكونا صديقتين وأن الأمر وقع للصدفة والقدر لترد قائلة :"مخطفتوش.. النصيب جمعنا".

وبعدها أعلن الفتاتان سعادتهما بالعيش سوياً مع زوجهما وقامت نعمة حسنين بنشر منشور على صفحتها على "فيسبوك" بأنها مع عائلتها الثانية.

زينب زوجة أحمد حسن

انتشر على صفحات زينب وزوجها أحمد حسن على السوشيال ميديا مقالب للزوجين حيث يقومون بها من وقت لاخر للفت أنظار المتابعين والجمهور، وعلى الرغم من عدد المتابعين وعدد المشاهدات على قناة اليوتيوب الخاصة به إلا أنهم يتلقون الكثير من الهجوم حيث يراها البعض أنها تتم عن طريق اتفاق مسبق ولا تمت للواقع بصلة.

وأرجع البعض السبب إلى ظهور بعض الكاميرات واضحة في بعض المقالب الخاصة بهم حيث تكون ظاهرة وأنه من الصعب عدم رؤية الطرف الآخر لها حيث قالت مريم جمال على مقلب زواج أحمد على زينب:" ده لو مش تمثيل يبقي مقلب فظيع ولو متفقين علية يبقا تمثيل زينب وأم احمد رائع"، فيما كتبت دنيا محمد :" طيب ولنفترض إن زينب صدقت الكلام ده مش من المفروض أنها تعرف من الناس اللى واقفه تصور دي يعني دول واقفين بيصورا فى وشها بجد باين أنهم متفقين"

 وكتب آخر :"وإنت مفكرتش لحظة وانت بتعمل المقلب ده إنه خطر جدا عليها بما إنها حامل ".

ويوجد الكثير من الأشخاص ممن أصابهم هوس الشهرة ولكن يجب الحفاظ على الحياة الشخصية والتصرفات مع الناس وعدم التمتع بالغرور والشهرة لأنها يمكن أن تصل بصاحبها إلى الهلاك وكره الناس فيما بعد لأن حياة المشاهير مُعروضة لجميع الناس ويمكن أن تعرض الشخص للكثير من الانتقادات

ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟