رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

عودة الروح للجسد.. كيف واجهت نجلاء فتحي أزمة المرض؟

الخميس 07/مايو/2020 - 11:45 م
نجلاء فتحي
نجلاء فتحي
شيماء اليوسف
طباعة
 تحمل لنا الأيام أقدار عصيبة وغيرها ما يجعلنا نخاف من المستقبل ونفكر في الهروب من تلك الأقدار حتى ولو بإبتسامة أو نصف قطرة من نور الحياة تجعلنا نعيش، وقد فعلتها نجلاء وتقول: "انا اسمي نجلاء فتحي ليسانس اداب وتربية جامعة عين شمس مشروعي هو عمل تابلوهات string art". 

مشكلات نجلاء ونافذة المستقبل 

مشكلات عديدة واجهت نجلاء وصعوبات مختلفة داست على أحلامها لكنها راهنت على النجاح وكسبت الرهان، دافعت عن حلمها وأصرت على تحقيق ذاتها، وتضيف، أنا كنت مريت بظروف صحية من خمس سنين ودكتوري طلب مني اتعلم حاجة هاند ميد، علمت نفسي الكروشيه واشتغلت شوية، وبعد كدة حصلت لي انتكاسة في مرضي رفضت وقتها اشتغل كروشيه".  

نصائح طبيب غالية

من يرشدنا إلى سبيل الفلاح يحبنا.. ليس لأجل شيء ولكن من أجلنا فقط، يقبلنا بأي صورة نحن نتواجد عليها، ويرشدنا إلى النجاح إلى ذلك الضوء الزهيد بداخل أجوافنا، بالمثل كما فعل الطبيب الذي تابع حالة نجلاء، وتقول: " دكتوري صمم انى لازم نشوف حاجة تانية، ومن حوالي سنتين دورت علي حاجة اقدر اتعلمها بنفسي لاني ماكنتش بخرج من البيت، وكمان اقدر استغل فيها الخيوط اللي موجوده عندي، اهتميت بالسترينج آرت و علمت نفسي من الانترنت". .

الشعور بالنجاح 

الشعور بالنجاح هو قمة النجاح نفسه، وهو متنفس السعادة الحقيقية التي نرجوها وثمرة الجهد المغسول بالعمل والممزوج بالتحدي والصبر، لكننا نحتاج دائماً إلى من يدفعنا إلى هذا النجاح وقد وجدته نجلاء في أسرتها التي تحدثت عنها قائلة: "بدأت أعمل تابلوهات بأحجام صغيرة لون واحد؛ وبعدين جوزي واولادي بداو يساعدوني، واخواتي كمان كان بيشجعوني جدا لحد ما قدرت اكبر المقاس، وادمج الالوان، ونزلت معارض وبدأ الشغل الحمد لله يكبر والناس بدات تعرف شغلي وتميزه". 

عودة الروح للجسد 

رحلة جديدة مضت فيها نجلاء، بعد أن خرجت من وعكتها الصحية بالعمل، رحلة أسقتها عبق الأمل في الغد الذي كان عطشه له، وتضيف، الشغل فرق كتير معايا الحقيقة وخلاني بقيت أخرج من البيت،  نزولي المعارض والنجاح اللي حققته غير كتير من حالتي. انا شايفة اني الحمد لله اتغلبت علي مرضي بالشغل، وده اكبر نجاح حققته.

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟