رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
إبراهيم طه
ads

هل صدقت تنبؤات التارو 2020

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 12:58 م
صفحة أولى
سلمى إياد
طباعة
ربما لا يهتم كثيرون بعلوم الفلك والتنبؤات، ومنها علم التارو، ولكن توقعات خبيرة علم التارو المصرية 
"بسنت يوسف" أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، إذ أكدت "بسنت" أن علم التارو مصري الأصل وله أصول في برديات فرعونية، ومبني على علوم عدّة، منها الفلك، مشيرة إلى أن التاريخ يعيد نفسه.

عمرو أديب يتحدث عن التارو

فيديو قصير لم يتجاوز مدته الـ5 دقائق طلب فيها الإعلامي عمرو أديب فى إ،حدى حلقات "برنامج الحكاية" من بسنت يوسف خبيرة التارو تتحدث فيها عن توقعاتها لعام 20 20، وكان ذلك مع بداية العام الجديد خلال اللقاء التلفزيوني الذي أعيد نشره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وربط البعض تنبؤاتها بجائحة كورونا



أكدت فيه أن هذا العام ستحدث فيه زاوية فلكية هتشقلب"  العالم على حد وصفها.
وهذه النبوءات ما جعلها تتصدر محرك البحث "جوجل"
بسنت  يوسف تحذر من مناوشات دولية

وقالت بسنت إن توقعاتها السابقة قبل بداية العام الجاري مرتبطة بأحداث فلكية لم تحدث من قبل وبعضها يتكرر كل700عاماً، مشيرة إلى أنها توقّعت أن تحدث كوارث في 2020، وأنها تتوقع أن يشهد الربع الأخير من العام الجاري نزاعات محذرة من مناوشات دولية.

وخلال اللقاء أكدت أن عام 2020 سوف يشهد تغيرات وانقسامات لعدة دول بسبب أحداث عالمية، تؤثر على مصير أجيال، مشيرة إلى أن مصر ستظل آمنة مهما حدث.
٢٠٢٠ مفهوش دلع
وعلقت "بسنت يوسف": "عام 2020 مفيهوش دلع وملئ بالتقلبات وفي دول هتتغير وهنشوف لاجئين من دول مختلفة، ولكن هذه التقلبات لن تحدث في مصر أو حول مصر"، متابعة: "صرحت منذ عام 2011 أن مصر بعد 10 سنوات ستكون أأمن مكان في العالم حتى خلال العام الجاري المتقلب".

وأوضحت أن عام 2020 تعتبر مرحلة تحول ومن السنين المهمة المليئة بالمسؤوليات والضغوط على الاقتصاد المصري، بسبب مؤثرات خارجية ولكن الاقتصاد المصري سيظل قويا ومستقرا.

وأضافت أن أول 6 أشهر من السنة ستكون أفضل من آخرها وإذا حدث أي تصرف "أحمق" على المستوى الدولي خلال النصف الثاني من العام لن يمر بسهولة، متابعة: "ما يحدث في عام 2020 لن يتكرر بسبب الزوايا الفلكية"


اكملت خلال حوارها أن العام القادم سيكون عام الخير على مصر

وتحدثت عن مشكلة سد النهضة الأثيوي، قالت إن مشكلة السد ستتحل بس بعد فترة كبيرة
وقد قالت أيضاً أن هناك عدة ضغوط على النجم المصرى محمد صلاح ونجم فريق ليفربول ولديه منافسة جديدة، وعام نجاح وانجازات له
متابعة : "عمرو دياب من الواضح انه سيبقى عام مش سهل وهيقتضى على خبر.. ومن الممكن الكشف عن خيانة أو مشكلة متعلقة بالنصب أو الاحتيال"



ثم أثارت فى مداخلة جديدة تعليقاً على مايحدث الآن:”الكواكب ملهاش علاقة بالنتيجة، وأن الكواكب إلى موجودة فى برج الجدي وأنا قلقانه لأني نفس الكواكب مربع المريخ مع الحمل سيكون فى مشاكل

وفي الاخير نصحت : “نتعامل مع حاجة كبيرة وجادة جداً، وحتى لو فى مصل وقائي، سيكون التركيز على جهاز المناعة لأنى من خصائص كوكب الجدي المناعة  لأنه منطقة الدفاع الأول، وهو يجب التركيز عليه، وأنه لا عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى، وفى 21 ديسمبر هيحصل زاوية كبيرة فى الكواكب، ومش بتحصل غير كل 20 عام، بعدها كل حاجة هتتغير، والنسبة لمصر ستكون حاجة كويسة، وفق للتاريخ، وفى كوارث ستحدث فى الطبيعة عقب موضوع الكورونا، وسيكون فى حساب لأنها سنة الحساب، وذلك بمجرد انتهاء ذلك الظرف إذا.

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟
هل تتعاطف مع حنين حسام أم لا ؟