رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

أصالة مع أبنائها في دبي.. وغياب طارق العريان

الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 01:18 م
صفحة أولى
أماني سلام
طباعة
شاركت النجمة السورية أصالة، جمهورها لحظات سعيدة لها مع أبنائها في العطلة بمدينة دبي، ولكن جاء ذلك بغياب المخرج طارق العريان، عن الصورة.


أصالة مع عائلتها في دبي
وكانت نشرت النجمة السورية أصالة، صورة لها مع أبنائها وهي تقضي العطلة في مدينة دبي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير، وجاءت عدة تساؤلات من قبل الجمهور عن عدم ظهور العريان بجانب أصالة وأبنائها.


وعلقت أصالة على الصورة قائلة «صباح الخير اجازة دبي عيلتي، مما زاد الغموض هل وقع الانفصال بين أصالة وطارق العريان، أو أنها خلافات جعلت العريان يبتعد عنها لفترة».


وجاء حديث أصاله عن شائعات انفصالها عن طارق العريان كالتالي: لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا.


وأضافت «مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد».



وتابعت: «بيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟