رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

الأهلي يختتم مرانه اليوم قبل السفر للإمارات

الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 12:00 م
صفحة أولى
سمير سري
طباعة

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، مرانه الأخير في القاهرة مساء اليوم على ملعب التتش، قبل التوجه غدا الخميس إلى الإمارات لخوض الفترة الأولى من الإعداد خلال توقف مسابقة الدوري الممتاز.


ومن المنتظر أن ينتظم علي معلول والأنجولي جيرالدو في المران بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها، تمهيدا لسفرهما مع البعثة غدا.


واكتملت صفوف الأهلي في مران الأمس، بمشاركة اللاعبين الذين حصلوا على راحة إضافية، واشتمل المران على جانب بدني وأجري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق تقسيمة شارك بها جميع اللاعبين.


من جانبه أنهى الجهاز الإداري بالفريق كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى الإمارات، والمقرر لها غدا الخميس وتستمر لمدة أسبوع.


وحصل الجهاز الإداري على تأشيرات السفر وتذاكر الطيران، وتحدد صباح الغد موعدا لسفر البعثة، استعدادا لبدء المعسكر التدريبي الذي حدده رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بهدف تحقيق أقصى استفادة خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية والتي تشهد مشاركة المنتخب الوطني الأول في لقائي كينيا وجزر القمر المقرر لهما الشهر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، ومشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


ومن المقرر أن يسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الفريق حيث يتوجه الثنائي للإمارات مساء اليوم للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر قبل وصول الفريق.


اقرأ من هنا: الأهلي|محمود متولي يستكمل برنامجه التأهيلي.. نجاح جراحة "محمود"

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟