رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

الأهلي|محمود متولي يستكمل برنامجه التأهيلي.. نجاح جراحة "محمود"

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 05:46 م
صفحة أولى
سمير سري
طباعة

واصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي.


وقام متولي، بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية ضمن المرحلة الأخيرة التي يخضع لها لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية.


وتعرض متولي لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري، وبات قريبا من العودة للمشاركة الجماعية.


من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن محمد محمود لاعب الفريق أجرى اليوم جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، بعد الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.


وكان محمد محمود قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في مران الفريق، وطلب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بسفره الى المانيا لتلقي العلاج اللازم.


كما عبر الكابتن محمود الخطيب عن خالص شكره وامتنانه لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للأطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا .


وقال إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ، من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية.

 

اقرأ من هنا: الأهلي| فايلر يحاضر اللاعبين قبل المران.. أجايي وأزارو يشاركان

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟