رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

الأهلي|عبد الحفيظ وعدلي يتوجهان للإمارات غدًا.. قميص النادي هدية لـ«حماصة»

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 05:22 م
صفحة أولى
سمير سري
طباعة

يغادر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الاول لكرة القدم، القاهرة إلى الإمارات مساء غد الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بسفر بعثة الفريق وترتيب إجراءات الإقامة وحجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية للمعسكر .


ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم الخميس المقبل لإقامة معسكر مغلق أثناء فترة توقف بطولة الدوري العام، بسبب مشاركة منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020والتي تستضيفها مصر .


يأتي معسكر الإمارات استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي تشهد العديد من التحديات المهمة؛ سواء في بطولة الدوري أو في مستهل مشوار الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


من جانبه حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين بالنادي الأهلي، على استقبال ومصافحة محمد سمير حماصة مشجع الأهلي الذي تعرض لحادث أليم أدى إلى بتر قدميه، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم بملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.


وقام رينيه فايلر المدير الفني بمصافحة مشجع الفريق والتقاط الصور التذكارية معه، للشد من ازره ووعده بالعمل بقوة لمواصلة الانتصارات في كافة البطولات المحلية والقارية لإسعاد جماهير الاهلي وتلبية كافة طموحاتها.


وقام اللاعبون والجهاز الإداري بمصافحة حماصه قبل نزولهم الملعب للمران، وقدم له سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قميص الأهلي هدية له ثم التف الجميع حوله لالتقاط الصور التذكارية .


وكان أعضاء مجلس إدارة الأهلي وعدد من اللاعبين، قد حرصوا على زيارة محمد سمير “حماصه” بعد تعرضه لحادث القطار الذي ادى إلى بتر قدميه عقب مباراة الأهلي واطلع برا بطل جنوب السودان في تمهيدي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.


وأعرب حماصه عن سعادته بزيارة الأهلي اليوم ومتابعة مران الفريق، مؤكدا ان مشاعر الود التي لمسها اليوم من الجميع خففت الكثير من آلامه ورفعت روحه المعنوية.

 

اقرأ من هنا: «جولة لم تكتمل».. أبرز أحداث الدوري المصري قبل توقف لمدة شهر 


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟