رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

صور| محمد سعفان يزور مجموعة النساجون الشرقيون في العاشر من رمضان

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 12:42 م
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
قام وزير القوى العاملة محمد سعفان، بزيارة لمجموعة النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان؛ وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة ومجموعة النساجون لرفع قيمة الحد الأدنى للأجور، بهدف تحقيق المزيد تحسين أجور العاملين بالقطاع الخاص بما يتوافق مع أوضاع الدولة وسعيها لتحقيق معيشة أفضل للمواطن.


ووجه محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بمراعاة ظروف كل شركة من النواحي المادية، مشيرا إلى أن هناك مبلغ كبير من عائد التصدير تم استخدامه لتوفير فرص عمل للشباب، وهناك تم وضع حجر أساس لمجموعة النساجون الجديدة بالعاشر من رمضان.


ورحب المهندس فريد خميس بالحضور، لافتا إلى أن شركة ماك تعتلي صدارة الشركات بما تقدمه من منتجات وخدمات التصنيع في أكبر قلعة صناعية في الشرق الأوسط والعالم، وأن هناك استراتيجية معينة يتم العمل بها وهي أرباح تؤدي لشراء ماكينات تؤدي لتشغيل عمالة من خلال بروتوكول تعاون بمعدل دائما يتماشى مع العامل وأسرته، وكل ٦ أشهر هناك مجموعة تقوم بدراسة الوضع المعيشي للعاملين بالشركة يتم من خلال الدراسة صرف بدل غلاء معيشة مع مراعاة ظروف العامل، متابعا: هناك استثمارات لملاحقة التطور العالمي والظروف المعيشية لتوفير حياة كريمة للمواطن.


وتساءل وزير القوى العاملة، «هل زيادة دخل العامل سيؤدي لخسائر في مجموعة النساجون أم  لا؟»، مؤكدا أن ذلك يؤثر على مكاسب المجموعة، حيث يتم ذلك من خلال معادلة صعبة عبر استمرارية العمل والتطوير، معلقا: الزيادة التي تتم تؤثر على التكلفة ولكن على المدى البعيد هناك مكاسب أخرى وتعم الفائدة بالمكسب على الجميع. 



وقال سعفان «كنت منتظر هذه اللحظة لتوقيع البروتوكول من خلال اتفاقية وثقة عالية من خلال التعاون بين الوزارة ومجموعة النساجون وهذا حافز كبير من صاحب العمل والعمال حيث أنه من خلال نظرتهم سيعود بمردود إيجابي». 
 


ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟