رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

محمود متولي يخضع لفحص طبي قبل مران الأهلي

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 12:01 م
صفحة أولى
سمير سري
طباعة

يخضع محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب التتش، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي منذ مواجهة الزمالك في السوبر المصري.


وكان متولي، أجرى أشعة على القدم أمس، وعلى ضوئها سيتعرف الجهاز الطبي على نسبة الالتئام في التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية ويتحدد موعد انتظامه في المران الجماعي.


وقطع متولي شوطا كبيرا في طريق العودة، من خلال بدء تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي، وبات اللاعب قريبا للغاية من المشاركة في المران الجماعي.


وفي سياق متصل، ينتظم كلاً من علي معلول والأنجولي جيرالدو، لاعبا الفريق في مران الفريق غدا الأربعاء، بعد عودتهما من بلديهما وقضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي.


ويتواجد معلول وجيرالدو، اليوم في القاهرة، على أن ينتظما غدا في مران الفريق؛ استعدادا للسفر إلى الإمارات المقرر له بعد غد الخميس لإقامة معسكر خارجي وفق أجندة الجهاز الفني للتحضير للمرحلة المقبلة.


وكان الثنائي معلول وجيرالدو، حصلا على راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي؛ للسفر إلى بلديهما وقضاء فترة إجازة قصيرة خلال فترة التوقف.


ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، وذلك في إطار التحضير لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمشواره في بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


اقرأ من هنا: صفوف الأهلي تكتمل في مران اليوم.. وتحديد موعد السفر للإمارات

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟